الأهلى يرفض مطالب 5 أعضاء بالمجلس بإقالة "جاريدو"

الأربعاء، 29 أبريل 2015 09:50 ص
الأهلى يرفض مطالب 5 أعضاء بالمجلس بإقالة "جاريدو" جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اجتماع مجلس إدارة النادى الأهلى، الذى عُقد مساء أمس الثلاثاء، خلافاً واضحاً بين أعضاء مجلس الإدارة حول مصير الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق، وطالب خمسة أعضاء بالمجلس إقالة المدرب الإسبانى حالياً، فيما رفض باقى الأصوات فى المجلس، ومنهم محمود طاهر رئيس النادى، هذا الأمر وقرروا تأجيل هذا القرار لنهاية الموسم الحالى.

وعلم "اليوم السابع" أن طاهر الشيخ وعماد وحيد وهشام العامرى وهشام مروان وإبراهيم الكفراوى أعلنوا خلال الجلسة رفضهم استمرار المدرب الأسبانى بدعوى فشله مع الفريق ونتائجه السيئة التى كان آخرها الخسارة من المقاولون العرب بهدف نظيف الاثنين الماضى فى الدورى.

وقال مصدر فى الأهلى، إن رئيس النادى ومعه الأصوات الرافضة لفكرة الإقالة حالياً وأبرزهم أحمد سعيد نائب رئيس النادى وكامل زاهر أمين الصندوق، قرروا منح الفرصة للمدير الفنى لنهاية الموسم أو مباراة المغرب التطوانى السبت المقبل فى إياب دور الـ16 ببطولة أفريقيا، فإذا خسرها الأهلى ستكون فرصة إقالة المدرب الإسبانى كبيرة للغاية.

وأوضح المصدر أن محمد عبد الوهاب عضو المجلس طالب بإقالة الجهاز الفنى كاملاً وليس جاريدو فقط، موضحاً أنه أن الإقالة لابد أن تشمل الجميع فى الجهاز الفنى وليس جاريدو فقط، سواء كانت الإقالة حالياً أو عقب مباراة المغرب التطوانى أو نهاية الموسم على أقصى تقدير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة