محمد صلاح فى مهمة إعادة فيورنتينا "التائه" أمام يوفنتوس

الأربعاء، 29 أبريل 2015 08:00 ص
محمد صلاح فى مهمة إعادة فيورنتينا "التائه" أمام يوفنتوس محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى محمد صلاح لاستعادة نغمة التهديف ومستواه المعهود، عندما يحل فريق فيورنتينا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء ضيفاً على يوفنتوس بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

يخوض فريق فيورنتينا المباراة وسط موجة من الانتقادات العنيفة تلاحق لاعبيه بالإضافة إلى مديره الفنى "مونتيلا"، بعدما تذوق الفريق مرارة الهزيمة فى ثلاث مباريات متتالية أمام نابولى وهيلاس فيرونا وكاليارى، ليصبح الفريق مهدداً بالغياب عن المشاركات الأوروبية فى الموسم المقبل.

الانتقادات طالت أيضاً محمد صلاح، فى ظل تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة باستثناء مباراة دينامو كييف الأوكرانى التى أقيمت الخميس الماضى فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما طالبته تقارير إعلامية ايطالية بتغيير طريقة اللعب، بعدما باتت "محفوظة" للفرق المنافسة، حيث السرعة فى الأداء وقدرته على تنفيذ الهجمات المرتدة.

من المنتظر أن يخوض فيورنتينا مباراة اليوم بـ "القوة الضاربة"، من أجل تحقيق نتيجة ايجابية، يحافظ بها على آماله فى إنهاء الموسم بإحدى المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من المسابقات الأوروبية، كما سيسعى للثأر من اليوفى الذى أطاح به من الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ايطاليا.

فى المقابل، يسعى فريق يوفنتوس لتحقيق الفوز للاقتراب خطوة جديدة من حسم لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، حيث يحتاج "البيانكونيري" إلى 4 نقاط من أصل 18 نقطة متبقية لتحقيق اللقب رسمياً، كما سيكون أندريا بيرلو صانع ألعاب يوفنتوس على موعد مع التاريخ فى مباراة اليوم حال نجاحه فى احراز هدف من ركلة حرة مباشرة.

بيرلو يبتعد عن سجلات التاريخ بركلة حرة واحدة، حيث سيعادل رقم ميهايلوفيتش كأكثر من سجل أهداف من ركلات حرة فى تاريخ الدورى الإيطالى، ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 73 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز السادس برصيد 49 نقطة.

وفى باقى مباريات الجولة يلتقى ميلان مع جنوى ولاتسيو مع بارما وساسولو مع روما وباليرمو مع تورينو وتشيزينا مع أتالانتا وسامبدوريا مع فيرونا وكييفو مع كاليارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة