موجز أخبار محافظات مصر.. 4ذئاب بشرية يختطفون معاقة ذهنيا ويغتصبونها

الأربعاء، 29 أبريل 2015 05:32 م
موجز أخبار محافظات مصر.. 4ذئاب بشرية يختطفون معاقة ذهنيا ويغتصبونها اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" أخبارًا لأحداث مهمة فى عدد من المحافظات، اليوم الأربعاء، أبرزها إعلان مصادر أمنية بشمال سيناء، أنه تم خلال الـ24 ساعة الماضية استهداف 15 بؤرة إرهابية بطائرات عسكرية وقوات برية بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح والعريش، وقتل 4 مسلحين وإصابة نحو 10 آخرين خلال تلك الهجمات، وتواصل التشديدات الأمنية بمختلف أنحاء المحافظة.

وهناك مأساة جديدة لمسلسل اغتصاب الفتيات ترويها ياسمين التى تبلغ الثامنة عشرة من عمرها، والحاصلة على الشهادة الإعدادية من مدرسة التربية الفكرية ببورسعيد، وبطلة العالم فى ألعاب القوى بالأولمبياد الخاص التى أقيمت فى أثينا باليونان 2011 وحصلت على الميدالية الذهبية.

وقررت نيابة أول المحلة حجز المتهمة "رحاب ح" الزوجة المتهمة بممارسة الزنا مع العنتيل عبد الفتاح الصعيدى، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية فى البلاغ المقدم ضدها من زوجها أمين أ، يتهمها بسرقة بعض المتعلقات والأجهزة والأموال من داخل شقته.

وتجردت أخصائيتان عاملتان بدار رعاية سلامة عبدالله لرعاية الأطفال بمحافظة سوهاج؛ من كل مشاعر الأمومة والإنسانية وسلكتا طريق الشيطان، وأغراهما المال وقام ببيع طفل كل ذنبه فى الحياة أنه جاء إليهما يتيما ضاربتين بكل الأعراف والتقاليد عرض الحائط وساعدهما على ذلك عدم وجود الرقابة الكافية من قبل المسئولين سواء بالتفتيش أو المتابعة.

أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، أن القوات المسلحة تواصل مجهوداتها وتعمل على قدم وساق لانتشال صندل الفوسفات الغارق بقنا بعد أن نجحت فى انتشال كافة كميات الفوسفات الغارقة، لاًفتا إلى أنه جار تقطيع الصندل لتسهيل عملية الانتشال، والتى من المقرر أن تتم خلال ساعات.

إعلن الدكتور محمد سلطان – محافظ البحيرة عن موافقة المهندس إبراهيم محلب – رئيس مجلس الوزراء على عدد من قرارات التخصيص لمساحات أراضى بنطاق مراكز كوم حمادة وإيتاى البارود والمحمودية، لإقامة مشروعات ذات نفع عام عليها لخدمة أبناء المراكز.

وعبرت قناة السويس اليوم الأربعاء 53 سفينة، بحمولة قدرها 2مليون و 775 ألف طن سفن بضائع صب وناقلات غاز طبيعى من الاتجاهين.

واستقبل ميناء الإسكندرية، اليوم، السفينة وادى اليرموك محملة بـ 63 ألف طن قمح قادمة من روسيا، كما استقبل الميناء السفينة مياس قادمة من روسيا أيضا ومحملة بـ66 ألف طن فول صويا، وكذلك السفينة بيكتور، والقادمة من أوكرانيا وعلى متنها 45 ألف طن ذرة.


وإلى أهم الأخبار:


- قبائل سيناء تواصل الحرب على العناصر التكفيرية.. واجتماعات مغلقة لتوحيد الصفوف وبدء المواجهات.. وارتباك شديد ينتاب تنظيم بيت المقدس الإرهابى.. ومقتل شخصين وإصابة سيدتين فى سقوط قذيفة بالشيخ زويد

- مأساة جديدة فى بورسعيد.. 4 ذئاب بشرية يختطفون معاقة ذهنيا ويتناوبون اغتصابها 3 أيام.. الجناة صورها عارية على تليفون محمول.. والضحية بطلة العالم فى ألعاب القوى بالأولمبياد الخاص 2011

- حجز عشيقة عنتيل المحلة الأول لاتهامها بسرقة متعلقات زوجها

- ماتت قلوب البشر.. أمن سوهاج يكشف تورط دار أيتام فى بيع رضيع بـ17 ألف جنيه.. أخصائيتان بالدار اتفقتا مع سمسار وزوجته على استلامه مقابل 2000جنيه.. ومفتش الصحة يعترف: حررت شهادة وفاة الطفل دون الكشف عليه

- محافظ قنا: تقطع صندل الفوسفات الغارق فى مياه النيل لإنتشاله

- كشف غموض سرقة آثار منطقة مصطفى كامل بالإسكندرية.. النيابة: حارس المخزن المعين من الوزارة يتزعم العصابة.. ويعترف: لم أكن أعرف أن الأمر سيتم اكتشافه سريعا.. و"غلطتنا الوحيدة أننا كسرنا الباب الحديد"

- فصل محافظ المنيا السابق والقيادى بجماعة الإخوان من كلية الطب

- محلب يوافق على تخصيص أراضى بمراكز بالبحيرة لإقامة مشروعات نفع عام

- هبوط أرضى بشارع بالسنبلاوين يثير ذعر الأهالى

- محافظ الشرقية يغلق 55 منشأة طبية بدون تراخيص

- محافظ الغربية يخصص 5 آلاف جنيه للقضاء على الكلاب الضالة بالمحافظة

- المنطقة الجنوبية العسكرية بأسوان تحتفل بمرور 33 عاماً على تحرير سيناء

- فى استجابة لـ"اليوم السابع".. المنيا تخصص وحدتين سكنيتين لعم رمضان وسامية

- محافظ الإسماعيلية يشهد إجراء القرعة العلنية للحج لكبار السن

- إصابة ضابط شرطة و2 آخرين فى تصادم سيارتين بالبحيرة

- بالصور.. حفل تأبين "الخال" بثقافة الإسماعيلية "ليلة فى حب الأبنودى"

- إطلاق اسم شهيد قسم ثان العريش على مدرسة فى قريته بأبو قرقاص



أخبار متعلقة:


- موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.. اتفاق مصرى قبرصى يونانى لمكافحة الإرهاب












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة