أهالى طنطا يحملون نعش الشهيد مجند محمد إبراهيم لتوديعه لمثواه الأخير

الجمعة، 03 أبريل 2015 01:00 م
أهالى طنطا يحملون نعش الشهيد مجند محمد إبراهيم لتوديعه لمثواه الأخير جنازة - أرشيفية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج أهالى وجيران الشهيد مجند محمد إبراهيم، منذ قليل حاملين النعش على الأكتاف وسط صراخ النساء وبكاء الرجال من بيته الكائن بشارع حسن رضوان، متجهين إلى مقابر عوارة حيث الجنازة العسكرية عقب صلاة الجمعة وتوديع جثمان الشهيد.

وكان فى انتظار الجثمان الآلاف من أهالى الغربية والقيادات الشعبية والتنفيذية، وصعد الخطيب على منبر المسجد ليلقى خطبة الجمعة عن الشهادة فى سبيل الله، وخصال الشهيد عند الله، وشفاعته فى أهله وذويه.

وتشهد مدينة طنطا اليوم الجمعة جنازة عسكرية للشهيد مجند محمد إبراهيم ابن مدينة طنطا شهيد الواجب الوطنى فى أحداث كمين منطقة الشيخ زويد فجر أمس، وأسفر الحادث عن استشهاد 15 ضابطًا ومجندا من رجال القوات المسلحة وإصابة 33 آخرين.

ونظم أهالى وجيران الشهيد بشارع حسن رضوان بحى ثان مدينة طنطا سرادقًا كبيرا لتلقى العزاء فى نجلهم الشهيد معربين عن استعدادهم للتضحية بالغالى والنفيس فى سبيل أمن الوطن وحماية أراضيه.

ووصل جثمان الشهيد منذ قليل لمقر بيته فى الشارع المذكور بعد أن أصر أهله على خروج الجثمان من بيته، ليودع إلى مثواه الأخير فى مقابر عوارة بطنطا، وتستعد الأجهزة الأمنية لإعداد جنازة عسكرية مهيبة تكريما للشهيد.








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

ولايه سيناء الارهابيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

الى جنة الخلد يا شهداء مصر الابرار 00 ولا نامت اعين الجبناء الخونة الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

الى جنة الخلد يا شهداء مصر الابرار 00 ولا نامت اعين الجبناء الخونة الارهابيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة