مايكروسوفت تحدث Outlook علىIOS وأندرويد مع شريط عنوان جديد

الجمعة، 03 أبريل 2015 08:09 م
مايكروسوفت تحدث Outlook علىIOS  وأندرويد مع شريط عنوان جديد اندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدثت مايكروسوفت تطبيق البريد الإلكترونى التابع لها Microsoft Outlook Preview على منصتى التشغيل أندرويد و Ios بمجموعة من المميزات الجديدة، بما فى ذلك شريط العنوان الجديد وتحسين التقويم ومميزات البحث.

ووفقا لما نشره موقع The Next web الهولندى، فإن التبويب People تم تطويره ليعرض دفتر العناوين بالكامل بدلا من عرض جهات الاتصال فقط، بالإضافة إلى تقديم رؤية موحدة لجميع جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم لجميع حسابات البريد الإلكترونى الموجودة داخل التطبيق، بالإضافة إلى تلك الموجودة على الجهاز.
اليوم السابع -4 -2015
تطوير قسم People.


حيث يوفر الحديث الجديد للمستخدمين الآن إمكانية البحث وبدء إرسال رسالة جديدة أو إجراء مكالمات صوتية أو مشاهدة المواعيد الفائتة والملفات التى تم مشاركتها مع الآخرين، أما إذا كنت تستخدم Office 365 أو خدمة Exchange Server فى العمل، يمكنك أيضا البحث عن جهات الاتصال فى الدليل التنظيمى الكامل الخاص بالشركة، والمعروف أيضا بـ "Global Address List"، وبالإضافة إلى جهات الاتصال، يمكنك أيضا البحث عن غرف الدردشة الجماعية وقوائم التوزيع والمجموعات باستخدام ميزة البحث فى الدليل.

اليوم السابع -4 -2015
خاصية البحث.

أما تبويب تقويم Outlook فيحتوى الآن على عرض لثلاثة أيام فى الوضع الأفقي، بالإضافة إلى تحسين ميزة إنشاء الأحداث، ودعم الاجتماعات والقدرة على إزالة الفعاليات الملغاة.

اليوم السابع -4 -2015
تبويب التقويم.

التحديث يضيف أيضا ميزة لحذف الرسائل بشكل دائم، بالإضافة إلى تحسين ميزة الوصول إلى الأماكن.
وتقول مايكروسوفت أنها تعمل أيضا لإضافة دعم إدارة الأجهزة المحمولة للمستخدمين فى المؤسسة والقدرة على قراءة إدارة حقوق المعلومات المحمية فى البريد الإلكتروني، والتى من المتوقع أن تظهر فى وقت قريب، ويمكن

تحميل التطبيق من هنا:أندرويد:https://play.google.com/store/apps/details?id=com.microsoft.office.outlook&hl=en




الموضوعات المتعلقة:


- المعاينة التقنية لويندوز 10 للهواتف المحمولة تدعم المزيد من الأجهزة

- خاصية "Voice messaging" تصل أجهزة Xbox One أبريل الحالى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة