الأهلى: واقعة طرد وراء اتهام جاريدو بـ"السمسرة"

الجمعة، 03 أبريل 2015 02:30 م
الأهلى: واقعة طرد وراء اتهام جاريدو بـ"السمسرة" جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع النادى الأهلى عن مدربه الأسبانى جاريدو بشأن اتهامات السمسرة الموجهة له، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن المدير الفنى للفريق برئ من هذه الاتهامات تماماً.

كانت صحيفة "آس" ألإسبانية الشهيرة قد أدعت تورط جاريدو فى قضية فساد مالى قام بها خلال فترة قيادته لفريق ريال بيتيس الإسبانى، وقالت الصحيفة إن جاريدو دفع عمولات قيمتها 70 ألف يورو، لإحدى الشركات التابعة لريال بيتيس من أجل إقالة المدرب بيبى ميل من قيادة الفريق فى ذلك الوقت وتعيينه بدلاً منه.

كما كشفت الصحف الإسبانية عن تورط جاريدو فى عمولات وسمسرة، وصلت إلى 200 ألف يورو فى صفقة انتقال لاعب برازيلى إلى ريال بيتيس أثناء تدريبه للفريق عن طريق شركة التسويق التابعة له.
وكشف علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، النقاب عن تفاصيل هذه الاتهامات، مؤكداً إنه تحدث أكثر من مرة مع جاريدو بشأن هذه الوقائع ونفى له المدرب الاسبانى الأمر جملة وتفصيلاً.
وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": جاريدو أخبرنى بأن السبب وراء هذه الاتهامات هو قيامه بطرد صحفى إٍسبانى كان يقوم بتغطية أخبار نادى ريال بيتس عندما كان مُدرباً للفريق، ومنذ ذلك الوقت إنتشرت هذه الشائعة.
وأوضح المشرف على قطاع الكرة بالأهلى، أن جاريدو كشف له وللجهاز المعاون هذه الواقعة عند إثارتها للمرة الإولى قبل عدة أشهر، ثم تجدد الحديث بينهم عنها أمس، الخميس، عقب انتشارها مُجدداً على يد الصحفى ذاته.
وتساءل عبد الصادق: هل يُعقل أن يكون جاريدو مُدان فى دولة أوربية كبرى تُطبّق القانون على أى مسئول حتى لو كان وزيراً ويتم السماح له بمُغادرة البلاد، وطرح عبد الصادق سؤالاً أخراً: هل يمكن أن تتجاهل السفارة الإسبانية فى مصر مدرب الأهلى لو ثببت هذه الاتهامات فعلاً؟..بالتأكيد كانت ستقوم بترحيله فوراً
وأكد عبد الصادق أن ما يُثار حول جاريدو من فترة لأخرى لا يعدو كونه انتقام من الصحفى الأسبانى بعدما قام مدرب الأهلى بطرده من ريال بيتس قبل عدة سنوات ، مُشدداً على أن جاريدو لا يُعان من أية شُبهات بخصوص هذا الأمر.



أخبار متعلقة..


- عمولة التعاقد مع "جاريدو" ضمن اتهامات موجهة لرئيس بيتيس الأسبانى بالفساد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة