قصف على مواقع للمتمردين ومعارك عنيفة فى جنوب اليمن

الخميس، 30 أبريل 2015 11:12 ص
قصف على مواقع للمتمردين ومعارك عنيفة فى جنوب اليمن طائرات التحالف - أرشيفية
عدن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثف التحالف العربى بقيادة السعودية غاراته الجوية الخميس على مواقع للمتمردين الحوثيين فى جنوب اليمن حيث تدور معارك عنيفة بينهم وبين مقاتلين موالين للرئيس عبد ربه منصور هادى، بحسب ما أفادت مصادر متطابقة.

وأشارت مصادر مؤيدة للرئيس المعترف به دوليا إلى أن مقاتلات قصفت مواقع للحوثيين فى خور مكسر ودار سعد فى عدن (جنوب) ما ساعد المقاتلين للموالين لهادى فى استعادة السيطرة على بعض القطاعات، وكان الخضر لصور مدير الصحة فى عدن (جنوب) اعلن لوكالة فرانس برس ان ثمانية اشخاص قتلوا فى مواجهات فى المدينة فجر الخميس هم خمسة مقاتلين من انصار هادى وثلاثة مدنيين.

وكان الحوثيون الذين تدعمهم وحدات من الجيش لا تزال موالية للرئيس السابق على عبد الله صالح والمتهمون بتلقى دعم من ايران حققوا تقدما فى الأيام الأخيرة فى عدن امام المقاتلين المناهضين لهم والمنضوين تحت لواء "المقاومة الشعبية"، وأشارت مصادر فى "المقاومة الشعبية" الى ان مواقع المتمردين تعرضت لغارات جوية فى محافظتى لحج وابين فى الجنوب.

وكان التحالف العربى أعلن فى 21 ابريل انتهاء عملية "عاصفة الحزم" وبدء مرحلة ذات طابع سياسى تحت مسمى "اعادة الأمل"، إلا أن الضربات الجوية مستمرة، وكذلك المواجهات على الأرض.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة