الرئيس السيسى يهنئ الأمير محمد بن سلمان بتنصيبه وليا لولى العهد السعودى

الخميس، 30 أبريل 2015 04:39 م
الرئيس السيسى يهنئ الأمير محمد بن سلمان بتنصيبه وليا لولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز
الرياض أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولى ولى العهد، النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع السعودى، اتصالا هاتفيا من الرئيس عبد الفتاح السيسى، هنأه خلاله باختياره وليا لولى العهد .

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن الرئيس السيسى عبر خلال الاتصال عن تهنئته للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليا لولى العهد، وتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع ورئيسا لمجلس الشئون الاقتصادية والتنمية، متمنيا له التوفيق وللمملكة العربية السعودية وشعبها مزيدا من التقدم والرقى بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولى عهده، فيما شكره الأمير محمد على ما أبداه من مشاعر طيبة .

كما تلقى ولى ولى العهد السعودى اتصالات تهنئة من كل من الرئيس السودانى عمر البشير والعاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى ومن الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولى العهد البحرينى نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين .

وكان الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، قد تلقى اتصالات تهنئة من كل من الرئيس السودانى والعاهل البحرينى، ومن الرئيس اللبنانى المنتهية ولايته العماد ميشيل سليمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة