الجيش يواصل دك بؤر الإرهاب بسيناء.. الطيران يقصف تجمعات المسلحين بمناطق متفرقة.. والآليات تحاصر مواقع التكفيريين.. والعثور على 6 غرف تحت الأرض بها 10 براميل متفجرة.. وإحباط هجوم على قسم الشيخ زويد

الأحد، 05 أبريل 2015 11:34 م
الجيش يواصل دك بؤر الإرهاب بسيناء.. الطيران يقصف تجمعات المسلحين بمناطق متفرقة.. والآليات تحاصر مواقع التكفيريين.. والعثور على 6 غرف تحت الأرض بها 10 براميل متفجرة.. وإحباط هجوم على قسم الشيخ زويد قوات للجيش بالعريش - صورة أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الطيران العسكرى اليوم، الأحد، تحليقه فى سماء مناطق الحرب على الإرهاب شرق العريش والشيخ زويد وجنوب رفح، وأعلن مصدر أمنى بشمال سيناء أن قوات أمنية برية حاصرت بؤرا إرهابية فى مناطق متفرقة بسيناء.

وسمع هذه الليلة أصوات انفجارات قوية بمحيط مدينة العريش، وقال مصدر أمنى إن القوات تطلق نيران تحذيرية من أسلحة ثقيلة.

وأكدت مصادر أن القوات فى حالة استنفار بمختلف تمركزاتها على طول الطريق الدولى العريش رفح والارتكازات الأمنية بمنطقة الشيخ زويد وعلى طريق العريش الجنوبى، وتحاصر بشكل موسع مناطق تحركات المسلحين.

وأشارت المصادر إلى أن العمليات الأمنية بسيناء، أسفرت خلال الساعات الأخيرة عن القبض على 4 أشخاص مشتبها بهم، كما تم حرق وتدمير مخزن وجد به شيكارة بودرة تزن حوالى 50 كيلوجراما عبارة عن حبيبات سوداء تستخدم فى أعمال التفجير، وحرق 12 عشة و11 دراجة بخارية، كما تم الكشف عن المزرعة التى تعرضت للقصف الجوى، وكانت العناصر المسلحة تخفى بها المركبات المسروقة، وأخرى دفع رباعى وهى مركبتين وعدد 6 عربات وسيارة الإسعاف المسروقة وسيارة 3/4 نقل، وعدد من الدراجات النارية المدمرة إلى جانب 6 غرف تحت الأرض، و10 براميل مواد متفجرة، وقاعدتى رشاش 14 بوصة، عدد 20 خزينة طلقات، وعدد 3 أجولة ذخيرة لفوارغ طلقات نصف بوصة وآلى ومتعدد، وبندقية آلى روسى، وجهازى موتوريلا، إضافة إلى العثور على عدد 4 عبوات ناسفة.

قوات شرطة الشيخ زويد تتصدى لهجوم مسلح على القسم


وذكر مصدر أمنى بشمال سيناء، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إطلاق النار بمنطقة الشيخ زويد ظهر اليوم، من قبل قوات الشرطة بكثافة، جاء ردا على إطلاق أشخاص أعيرة نارية محدودة تجاه القسم.

وأكد المصدر أن القوات لم تصاب، وجار تمشيط المنطقة بحثا عن مصدر إطلاق النيران، وقال شهود عيان إنه سمع دوى انفجارات وإطلاق نار بكثافة من كل ارتكازات أمنية بالشيخ زويد بمناطق البوابة والزهور والضرائب وقسم الشرطة وأبو طويلة، والتزم الأهالى منازلهم.

العثور على جثة مجند مقتول رميا بالرصاص فى الشيخ زويد


استشهد اليوم مجند برصاص مجهولين، وقال مصدر أمنى إنه عثر على جثة المجند بمنطقة الشلاق وعليها آثار طلقات نارية ونقل للمستشفى العسكرى.

وأكدت مصادر أهلية وشهود عيان، مساء اليوم، العثور على جثة مقطوعة الرأس، وتبين أنها لشخص من أهالى مدينة الشيخ زويد سبق اختطافه على يد مسلحين، ليرتفع بذلك إجمالى من تم قطع رؤوسهم بشمال سيناء إلى 18 شخصا.

القبض على 95 هاربا من تنفيذ أحكام وفحص 96 مشتبها بهم


أعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم، فى بيان أمنى، عن ضبط 95 هاربا من تنفيذ أحكام، وفحص 96 بنوع الاشتباه والتحرى عنهم، وضبط 200 مخالفة متنوعة، وضبط "س ف ح" وبحوزته قطعة من مخدر الأفيون، و4 أقراص ترامادول مخدر، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقرّ بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى.

كما تم ضبط "م ط س"، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر و10 أقراص لعقار الترامادول المخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وضبط "ع س م" وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى.

كما تمكن ضباط مباحث قسم رابع العريش من ضبط "م ص ش"، فلسطينى الجنسية، وبحوزته عدد 7 لفافات خضراء لنبات البانجو المخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بزراعته لنبات البانجو المخدر بقصد الاتجار، وتم تحرير 132 إزالة مخالفة إدارية فورية، و6 محاضر إشغال طريق، و5 محاضر بائع متجول، محضر بيئة، قضية عدم حمل شهادة صحية .


موضوعات متعلقة..


- موجز أخبار الساعة 10.. العثور على غرف تحت الأرض بها براميل متفجرة بسيناء









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال القدس المحتله

انصح الجيش المصري مراقبت الحدود بلجانب الاسرائيلي وليس من جهة غزه فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

تحيا مصر

لا بد من استئصال الخوارج وضرب إرهابي حماس!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة