"الشباب": وزيرا التنمية المحلية والعدل يحضران ختام مؤتمر للطلائع 6 إبريل

الأحد، 05 أبريل 2015 04:57 م
"الشباب": وزيرا التنمية المحلية والعدل يحضران ختام مؤتمر للطلائع 6 إبريل صورة تذكارية للوزير مع أطفال وشباب المنتدى
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، إن الوزارة ستنظم المؤتمر القومى لبرلمان الطلائع تحت شعار "البرلمان فى عيون طلائع مصر"، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 10 إبريل الجارى بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، بمشاركة 162 طليع وطليعة يمثلون هيئة مكتب برلمان الطلائع من جميع المحافظات.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، فى تصريح صحفى اليوم الأحد، أن المؤتمر يهدف المؤتمر الى ترسيخ قيم المشاركة السياسية والديمقراطية، مناقشة القضايا المجتمعية المطروحة على الساحة والتى تهم النشء والشباب، الى جانب المشاركة فى صنع القرار.

وتتضمن فعاليات المؤتمر تدريبات عملية وورش عمل للجان النوعية المتمثلة فى الشئون الصحية والبيئية، التعليم والبحث العلمى، الشئون الاقتصادية والعربية، بالإضافة الى الصناعة والطاقة. كما ينفذ على هامش المؤتمر ندوات عامة حول مواجهة العنف والإرهاب، تحديات الامن القومى المصرى بجانب مخاطر الانترنت.
وزير الشباب خلال اجتماعه بمسئولى المنتدى - 2015-04 - اليوم السابع

وزير الشباب خلال اجتماعه بمسئولى المنتدى



يشار إلى أن ختام فعاليات المؤتمر سيتم عقد نموذج محاكاة لجلسة برلمانية بحضور وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، والمستشار ابراهيم الهنيدى وزير العدالة الانتقالية، وذلك مساء الخميس المقبل.

كما قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى سرعة البدء الفورى فى إجراء الصيانة اللازمة لحمام السباحة بمنتدى شباب أكتوبر بمحافظة الجيزة؛ ليكون قادرا على العمل بشكل كامل مع بداية شهر مايو القادم؛ لخدمة أعضاء المنتدى ورواده.
	صورة تذكارية للوزير مع أطفال وشباب المنتدى - 2015-04 - اليوم السابع

صورة تذكارية للوزير مع أطفال وشباب المنتدى



جاء ذلك استجابة لمطالب الجهاز الإدارى لمنتدى شباب أكتوبر ومجموعة من أعضاء المنتدى الذين حرصوا على لقاء الوزير ،اليوم الأحد، لعرض احتياجات المنتدى.

وشدد عبد العزيز على مسئولى المنتدى بأهمية متابعة تطوير حمام السباحة وتشغيله مع بداية الشهر القادم لخدمة النشء والشباب قاطنى المناطق المحيطة بالمنتدى وإتاحة الممارسة الرياضية لهم مع بداية إجازة العام الدراسى بحمام السباحة والملاعب الموجودة به.

وأشار الوزير إلى دراسة تسجيل فريق المنتدى بالاتحاد المصرى للسباحة للمشاركة فى البطولات المختلفة، مشيرا إلى إعادة إحلال حمام السباحة وتزويده بنظام تسخين المياه مع نهاية إجازة العام الدراسي.


موضوعات متعلقة:


- "الرياضة" تنظم الدورى الثقافى البرلمانى للطلائع والشباب ببورسعيد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة