بالصور.. ديفيد كاميرون وزوجته يكشفان قصة ابنهما المعاق بعد وفاته

الأحد، 05 أبريل 2015 07:08 م
بالصور.. ديفيد كاميرون وزوجته يكشفان قصة ابنهما المعاق بعد وفاته كاميرون وابنه "إيفان"
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
6 سنوات من الشقاء والجهد والمتعة فى نفس الوقت قضاها ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا وزوجته فى مراعاة ابنهما " Ivan " من ذوى الاحتياجات الخاصة، لتوفير كافة الخدمات التى يحتاجها دون الاستعانة بأى مساعدة خارجية سوى إيمانهم وصبرهم.

كاميرون وابنه

كاميرون وابنه "إيفان"


وبعد وفاته قررا أن يفصحا للرأى العام عن تجربتهما مع ابنهما تخليدا لذكراه كما ورد بصحيفة dailymail البريطانية، حيث سردت تفاصيل حياتهم خلال الستة سنوات بداية من مولده وحتى الوفاة.

كاميرون يساعد زوجته فى الأعمال المنزلية - 2015-04 - اليوم السابع

كاميرون يساعد زوجته فى الأعمال المنزلية


قال كاميرون ": رزقنا الله بطفل سعدنا به كثيرا لكن أصابنا قليل من الإحباط بعد معرفتنا بحالته الخاصة كونه مصابا بالشلل الدماغى، ويحتاج إلى اهتمام ورعاية خاصة، لكننا سريعا ما استعدنا فرحتنا وسعادتنا به وساعدنا على ذلك إيماننا بالمسيح وحبنا الكبير الذى كان بمثابة دافع للاستمرار.

بينما تقول زوجته: منذ ولادة "إيفان" أشار علينا الأطباء بفكرة فصله عن العائلة واستقراره فى بعض المستشفيات والأماكن المتخصصة للتعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة، لكننا رفضنا تماما وأصرينا على مراعاته بعيدا عن طبيعتنا وعمل "كاميرون" السياسى الذى يضعه دائما تحت دائرة الضوء.

 - 2015-04 - اليوم السابع
استكملت حديثها باكية": حنان كاميرون ومساعدته الدائمة كان أهم دافع بالنسبة لى لإتقان دور الأم والممرضة والمدربة وكل شىء بالنسبة لـ "إيفان"، حتى وقت التحاقه بالمدارس ساعدنى على اتخاذ المدرسة الصحية والمناسبة لمثل حالته، والمتخصصة فى تعليم وتدريب ذوى الاحتياجات الخاصة، على الرغم من أن ذلك يتنافى مع وضعه السياسى والاجتماعى.

زوجة كاميرون وابنها  - 2015-04 - اليوم السابع

زوجة كاميرون وابنها


حتى بعد وفاته عن عمر 6 سنوات وانتهاء سيرته من الدنيا ساعدنى فى الإفصاح عن قصته للرأى العام، بعد تردد كبير منى لسردها، لكنها قصة تستحق التخليد حتى لا تمحى ذكراه لذلك قررت الإعلان عنها بكل فخر .

وتابعا : على الرغم من أنها تجربة بها شقاء وجهد، إلا أنها كانت ممتعة ومصدرا للسعادة بالنسبة لنا فيكفى النظر فى وجهه الصغير الذى لا يشوبه سوى معالم الطيبة والملامح الملائكية، فبفقدانه فقدنا جزءا كبيرا من حياتنا وفقدنا الفرحة والسعادة الحقيقية.


موضوعات متعلقة


- بالصور.. سيدة تشكر لصوصًا سرقوا سيارتها على "فيس بوك"

- مكياج نجمات هوليوود كيم وأنجلينا ونيكول يضفى لمسة قبيحة








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يونس

الكثير من الحب الذى لا نراة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة