سموحة يستضيف إنيمبا النيجيرى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا

الأحد، 05 أبريل 2015 07:00 ص
سموحة يستضيف إنيمبا النيجيرى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا فريق سموحة
كتب رامى ناجى - مى الغندور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق سموحة فى الخامسة من مساء اليوم الأحد، نظيره إنيمبا النيجيرى فى لقاء العودة فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، على استاد الإسكندرية.

وطالب حلمى طولان المدير الفنى للفريق السكندرى، لاعبيه بالفوز على نظيره النيجيرى بأكثر من هدف لتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب بهدف نظيف، حتى يتمكن الفريق للصعود إلى دور الـ16 بدورى الأبطال فى أول مشاركة للفريق فى البطولات القارية بتاريخ النادى، وحذر المدير الفنى من الاندفاع الهجومى على حساب الدفاع، وتمكين المنافس من إحراز هدف يربك حسابات الفريق، خاصة أن الفريق النيجيرى يتمتع بخبرات كبيرة على الساحة الأفريقية.

وشارك فى مران الفريق السكندرى، يوم الخميس، جميع اللاعبين عدا أحمد سعيد أوكا، مدافع الفريق، وذلك بعد تعافى هانى العجيزى، وموافقة إدارة التجنيد على مشاركة محمد ماجد أونش وعلاء على فى المباراة الأفريقية، رغم تأديتهم للخدمة العسكرية، وسبق المران جلسة بين المدير الفنى واللاعبين، من أجل تحفيزهم للفوز على بطل نيجيريا.

ومن المنتظر، أن يبدأ حلمى طولان اللقاء بتشكيل متكون من، مهدى سليمان فى حراسة المرمى، أيمن أشرف والسيد فريد وهشام شحاتة وأحمد نبيل مانجا فى الدفاع، وفى وسط الملعب إبراهيم عبد الخالق ومصطفى طلعت وهشام فتح الله وأحمد شكرى، وفى الهجوم هانى العجيزى وهيرمان كواو.

ومن ناحية أخرى، يدخل فريق إنيمبا النيجيرى المباراة، حيث طالب المدير الفنى من لاعبيه استغلال الهجمات المرتدة على الفريق السكندرى، وإحراز هدف مبكر يربك حسابات سموحة ويساعد على الفوز بالمباراة والوصول إلى دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة