"فلاش باك".. مانشستر يونايتد يُسقط ليفربول فى "كلاسيكو إنجلترا".. محمد صلاح يُسجل بقميص تشيلسى.. ريال مدريد يمزق شباك توتنهام.. وهدف "نادر" لستانكوفيتش مع الإنتر

الأحد، 05 أبريل 2015 06:16 م
"فلاش باك".. مانشستر يونايتد يُسقط ليفربول فى "كلاسيكو إنجلترا".. محمد صلاح يُسجل بقميص تشيلسى.. ريال مدريد يمزق شباك توتنهام.. وهدف "نادر" لستانكوفيتش مع الإنتر محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الخامس من إبريل على مدار الأعوام الماضية، العديد من الأحداث الرياضية التى لا تزال عالقة فى أذهان عُشاق الساحرة المستديرة، "اليوم السابع" يستعرض أبرز تلك الأحداث فى السطور المقبلة.

مانشستر يونايتد يسحق ليفربول


حقق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على ليفربول بأربعة أهداف دون مقابل فى لقاء الكلاسيكو الذى جمعهما فى مثل هذا اليوم من عام 2003، بملعب "أولد ترفورد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

أهداف المباراة




وجاءت أهداف المان يونايتد عن طريق رود فان نيستلروى "هدفين"، وريان جيجز، وسولسكيار "هدف"، فيما لعب ليفربول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة بعد طرد لاعبه سامى هيبيا.
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد توج باللقب هذا الموسم، بعدما تربع على عرش الصدارة برصيد 83 نقطة، متفوقًا بفارق خمس نقاط على غريمه التقليدى أرسنال.

محمد صلاح يُسجل بقميص تشيلسى


فى مثل هذا اليوم من العام الماضى، قاد الدولى المصرى محمد صلاح، فريق تشيلسى لتحقيق الفوز على ستوك سيتى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

أهداف المباراة




وتمكن محمد صلاح من افتتاح باب التسجيل بعد مرور 32 دقيقة على انطلاق المباراة، قبل أن يضيف فرانك لامبارد وويليان الهدفين الثانى والثالث، علمًا بأن الفريق اللندنى اكتفى بالحصول على المركز الثالث فى نهاية الموسم.

ريال مدريد يمزق شباك توتنهام


حقق ريال مدريد الإسبانى فوزًا عريضًا على توتنهام هوتسبير الإنجليزى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فى مثل هذا اليوم من عام 2011، بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى "ذهاب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أهداف المباراة




وتمكن إيمانويل أديبايور من تسجيل "هدفين" للفريق الملكى فى هذا اللقاء، بينما نجح آنخيل دى ماريا وكريستيانو رونالدو من تسجيل الهدفين الأخيرين، علمًا بأن توتنهام لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15 بعد طرد مهاجمه فى ذلك الوقت بيتر كراوتش لحصوله على "إنذارين".

الإنتر ينهار أمام شالكة


فى ذات الصدد، تلقى الإنتر الإيطالى هزيمة مؤلمة على ملعبه ووسط جماهيره أمام شالكة الألمانى بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات مرحلة "الذهاب" للدور ذاته، وجاء هدفى الإنتر عن طريق ديان ستانكوفيتش ودييجو ميليتو، بينما أحرز أهداف شالكة آيدو "هدفين"، وأندريا رانوكيا "خطأ فى مرماه"، وراؤول جونزاليس وجويل ماتيب "هدف".

أهداف المباراة



وشهدت المباراة هدفًا تاريخيًا لستانكوفيتش جاء من منتصف الملعب، فى الدقيقة الأولى، لكن هذا الهدف لم يمنع "النيراتزوى" من تذوق مرارة الهزيمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة