وزير الزراعة: "إحنا فى مركب واحد واللى هيغرقنا مش معايا"

الأحد، 05 أبريل 2015 03:17 م
وزير الزراعة: "إحنا فى مركب واحد واللى هيغرقنا مش معايا" الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أنه لابد من تكاتف الجميع للنهوض بالزراعة المصرية، قائلا "كلنا فى مركب واحدة وإلى هيحاول يغرقنا مش معايا"، لافتا أنه ليس على خلاف مع أحد وكلنا نعمل من أجل بناء مصر الجديدة، مضيفا: "أنا خادم للفلاح وليس كوزير زراعة".

وكلف الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، خلال لقاء وزراء الزراعة السابقين، ورئيس مركز البحوث الزراعية، وشباب الباحثين حول رؤية النهوض بالزراعة المصرية، الدكتور عبد المنعم البنا رئيس مركز البحوث الزراعية بتعيين مساعد من شباب الباحثين بالمركز لكل من مركز البحوث الزراعية، ومعاهد ومعامل البحوث، خلال 10 أيام من اليوم، مؤكدا أن هناك قصورا لابد من معالجته، موضحا أنه ليس هناك خلاف مع أحد، وليس هناك تصفية حسابات مع أى شخص.

وأكد الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة أنه لاتهاون مع التعديات على الأراضى الزراعية، مشددا أن الإزالة الفورية جزاء كل مخالفات التعدى بالبناء والتشوين، لافتا أن الأراضى الزراعية مستقبل الأجيال القادمة، ويجب الحفاظ على الأمن الغذائى المصرى، مشيرا إلى أن أول تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى الحفاظ على الأرض الزراعية وزيادة الرقعة الزراعية من خلال استصلاح 4 ملايين فدان.


موضوعات متعلقة..


- وزير الزراعة يؤكد تعجيل الإجراءات القانونية ضد مخالفات الطرق الصحراوية لتغيير النشاط.. صلاح هلال: صبرنا نفد ولن نتنازل عن استرداد مستحقات الدولة ولا تهاون مع المتعدين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة