الإصابة تُهدد مشاركة تياجو ولويز أمام برشلونة

الإثنين، 06 أبريل 2015 12:06 م
الإصابة تُهدد مشاركة تياجو ولويز أمام برشلونة ديفيد لويز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسى خطر غياب الثنائى ديفيد لويز وتياجو موتا عن مواجهة برشلونة الإسبانى، فى ذهاب الدور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

وفقًا لصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لويز تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه ضد مارسيليا، أمس الأحد، والتى انتهت بفوز سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدورى الفرنسى حيث لم يتمكن المدافع البرازيلى من استكمال المباراة وخرج متأثرًا بالإصابة فى الدقيقة 35.

ويعانى لويز من آلام فى الفخذ الأيسر قد تحول مشاركته أمام برشلونة فى المباراة المحدد لها يوم 15 أبريل الجاري، ولكن لم يتحدد بعد مستوى إصابة اللاعب والفترة التى يحتاجها للتعافى منها.

فى ذات السياق، لم يتمكن لاعب الوسط تياجو موتا من إنهاء مباراة مارسيليا بسبب مشاكل فى أوتار الركبة، فيما أصدر باريس سان جيرمان بياناً فى وقت لاحق يؤكد فيه أن الجهاز الطبى اكتشف معاناة لاعب الوسط الإيطالى من مشكلة فى الأربطة.

ويزيد غياب لويز وموتا من معاناة سان جيرمان فى مواجهة برشلونة خاصة أن الفريق الفرنسى سيفقد جهود الثنائى السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالى ماركو فيراتى بسبب الإيقاف.


أخبار متعلقة


موتا: أطمح لحصد الألقاب مع سان جيرمان

شاهد.. "لويز" يطرح "إبراهيموفيتش" أرضاً فى تدريبات سان جيرمان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة