بالفيديو.. رئيس الوزراء لـ"خالد صلاح": مجلس النواب قبل رمضان..ورؤيتنا متوافقة مع الأحزاب ..سنقدم كل المتاح لصالح المواطنين.. وزيادة بـ200 مليون جنيه لمشروعات تنموية فى بورسعيد فى خطة العام المقبل

الإثنين، 06 أبريل 2015 09:35 م
بالفيديو.. رئيس الوزراء لـ"خالد صلاح": مجلس النواب قبل رمضان..ورؤيتنا متوافقة مع الأحزاب ..سنقدم كل المتاح لصالح المواطنين.. وزيادة بـ200 مليون جنيه لمشروعات تنموية فى بورسعيد فى خطة العام المقبل إبراهيم محلب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، إن هناك توافقًا على ضرورة إجراء انتخابات مجلس النواب فى أسرع وقت ممكن، مؤكدًا إجراءها قبل شهر رمضان المقبل.

الحكومة وانتخابات مجلس النواب


وأضاف رئيس الوزراء فى مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، على فضائية النهار، أن الحكومة جادة جدًا بإجراء الانتخابات فى أسرع وقت، فى ظل الدستور والمرحلة الجديدة، ولكن من المهم أن يأتى مجلس نيابى يعبر عن إرادة الشعب عن طريق انتخابات نظيفة وحرة لتكتمل أركان الدولة وخارطة الطريق وهذا هو هدف الحكومة.


نقاشه مع الأحزاب للتوافق حول قوانين الانتخابات


واعتبر محلب أن لقاءه الأول مع الأحزاب كان أكثر من رائع حيث شهد نقاشا جادًا واتفاقًا على رؤية وطنية، موضحًا أنه لم يكن هناك خلاف خلال اجتماعه مع الأحزاب إلا على موضوعى القوائم والدوائر الانتخابية.

وحول تقسيم الدوائر الانتخابية، قال رئيس الوزراء، إن "البعض يطالب بهذا والبعض الآخر لا يطالب بهذا ولكن لابد أن يكون هناك توافق، قائلاً: هنا أؤكد أنه لم يكن هناك أى نوع من العوار فى قرار المحكمة الدستورية وبالتالى علينا أن نتقدم ويكون لدينا مجلس نواب فى أسرع وقت ممكن ومطابق للدستور".

الجهود لحل مشكلة تجار بورسعيد


وفى جانب آخر قال رئيس الوزراء، إن الحكومة تبذل كل ما بوسعها لحل مشكلات تجار بورسعيد الطالبين بعودة المنطقة الحرة، فى ظل الحوار الصادق والرؤية الوطنية الخالصة.

وأشار "محلب" إلى أنه كلف الدكتور هانى قدرى وزير المالية بلقاء وفد يمثل التجار والبائعين المعتصمين بمدينة بورسعيد لبحث مطالب التجار المعتصمين والمتمثلة فى عودة المنطقة الحرة كما كانت فى الماضى، وتم التوصل إلى حلول مرضية، وهناك تحرك قوى ناحية أهالينا فى بورسعيد.

بورسعيد وخطة الحكومة لتطويرها


وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة لن تتصادم مع أى فئة من فئات المجتمع وستقدم كل المتاح لصالحهم، مضيفًا أن بورسعيد مدينة متميزة وتحتاج مشروعات تنموية كبرى، معلنًا أن خطة العام المقبل ستتضمن زيادة بقيمة 200 مليون جنيه لمشروعات تنموية فى بورسعيد فقط، بجانب التركيز على الانتهاء من إجراءات منح كل من يستحق الضمان الاجتماعى والتأمين الصحى.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بالله العظيم, ان هذه الحكومه لم تقدم للمواطن المصرى الغلبان الا ارتفع الاسعار ,, وارتفاع كل الفواتير

عدد الردود 0

بواسطة:

أنت فيين يا سيسى

سؤال لمحلب يا أستاذ خالد: لييه بتتجنب زياره الأسكندريه؟

مصر راجعه لورا بمجلس محلب و محافظين عادل لبيب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عموما الذى يحدد ميعاد الانتخابات هى اللجنه العليا للانتخابات ,, وليس السيد رئيس الوزراء

**

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف عبد الهادى

بلاش رفع ضغط الدم قبل رمضان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة