بالصور.. أحمد لعب دور النوبى بالسينما وأصبح فتى النوبة الأول

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 12:05 م
بالصور.. أحمد لعب دور النوبى بالسينما وأصبح فتى النوبة الأول أحمد نوبى فتى النوبة الأول
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد جاذبية حسين فهمى وخفة ظل محمود عبد العزيز أو حتى رومانسية نور الشريف، هى السمات الأساسية لنجم السينما، بل كان لأهالى النوبة رأى آخر بعد أن خطف "أحمد النوبى" كل الأضواء من أحمد السقا من وجهة نظرهم بمجرد ظهوره فى لقطة فى أحد مشهد من فيلم "مافيا".

زائرو النوبة يقبلون على التقاط الصور مع النوبى - 2015-04 - اليوم السابع

زائرو النوبة يقبلون على التقاط الصور مع النوبى



فتحول إلى فتى النوبة الأول ومثل يفخر به كل أهالى جزيرة غرب سهيل جنوب النوبة مسقط رأسه، بل وقدوة يحتذى بها فى أمور الجاذبية والوسامة، فدائما ما يلتف حوله الصبية والشباب محاولين الاستقاء من خبراته ومحاكاة تسريحة شعره.

إحدى اللقطات من فيلم

إحدى اللقطات من فيلم "مافيا"



"مشاركتى فى فيلم مافيا جاءت بالصدفة من غير ما أسعى لها" هكذا بدأ "أحمد النوبى" أو نجم النوبة كما يطلقون عليه أهالى قريته "غرب سهيل" ساردا تفاصيل مشاركته لفيلم "مافيا" التى جاءت بمحض الصدفة قائلا: فريق عمل الفيلم أقام مدة تزيد عن شهر لتصوير مشاهد النوبة الخاصة بتدريب الفنان أحمد السقا، ومن ضمن المشاهد كانت أغنية "زى ما هى حبها" واللى طلب المخرج من الأهالى المشاركة فى الرقصة، ووقع اختياره عليا وظهرت فى لقطة سمعت مع الناس وخاصة مع أهالى قريتى.

صحفية اليوم السابع جهاد الدينارى أثناء حديثها مع نجم النوبة - 2015-04 - اليوم السابع

صحفية اليوم السابع جهاد الدينارى أثناء حديثها مع نجم النوبة



13 عاما لم تكون كفيلة لمحو شهرة لقطة لا تزيد عن ثوان معدودة، فعلى الرغم من مرور السنوات على الفيلم وتغير شكل "أحمد" نظرا لتقدمه فى السن إلا أن صيته مازال تاركا أثرا بالنوبة.

وقال أحمد: لغاية الآن الشباب والأطفال بيقعدوا معايا علشان أعلمهم تسريحة شعرى وإزاى بهتم بنفسى، وأطلقوا عليا فتى النوبة الأول، ومن وقتها والناس لما بتيجى تزور بلادنا بتتصور معايا ومنسيتنيش حتى بعد تغير شكلى بعامل الزمن.


موضوعات متعلقة..



- عم "محمد".. نوبى بار التزم فى تجارته ببيع جلباب "بكار"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة