ضبط تشكيل عصابى متهم بسرقة 123 ألف جنيه ومشغولات ذهبية بالمرج

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 12:25 م
ضبط تشكيل عصابى متهم بسرقة 123 ألف جنيه ومشغولات ذهبية بالمرج حملة أمنية - أرشيفية
كتب أحمد مرعى - عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال المباحث بقسم شرطة المرج من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص قام بسرقة مبلغ مالى بقيمة 123 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية من داخل شقة صاحب محل أدوات كهربائية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من "منير.ف.ر" 38 سنة صاحب محل أدوات كهربائية ومقيم دائرة القسم بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية عقب عودته وأسرته من أداء الصلاة بإحدى الكنائس اكتشف كسر باب الشقة وسرقة مبلغ مالى 123 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية عبارة عن "عدد 7 غوايش وكوليه" وساعة يد حريمى وصليب من النحاس وهاتف محمول ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة .

وبناءً على توجيهات اللواء أسامة بدير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بسرعة الوقوف على حقيقة الواقعة وضبط مرتكبيها وإعادة المسروقات، تم ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص وهم "أحمد.ز.ج" 37 سنة عاطل ومقيم دائرة القسم و"محمد.ع.أ" 27 سنة و"إيمان.ع.م" 20 سنة ربة منزل و"سعيد.س.م" 23 سنة عاطل ومقيمون بذات العنوان من مسكن المبلغ.

عقب استصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا نظرا لمرورهم بضائقة مالية ولعلمهم بثراء المجنى عليه استغلوا عدم تواجده وأسرته بالمسكن وقام كل من الثالث والرابع بكسر باب الشقة والاستيلاء على المسرقات واقتصر دور الأول على المراقبة والثانية إخفاء المسروقات بمسكنها.

تم بإرشادهم ضبط المسروقات بمسكن الثانية ومبلغ 100 ألف جنيه اعترفوا بأنها من متحصلات الحادث وإنفاقهم باقى المبلغ على شراء المواد المخدرة وتسديد ديونهم لأحد تجار المخدرات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة