فرقاء السياسة يجتمعون اليوم على طاولة محلب لمناقشة تعديل قانون الانتخابات.. النور وتمرد وجها لوجه.. شعبان عبد العليم: نجهز مقترحاتنا ولا نسعى لأزمات.. ومحمود بدر: مشاركتنا لن تتأثر بالخلافات

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 01:05 ص
فرقاء السياسة يجتمعون اليوم على طاولة محلب لمناقشة تعديل قانون الانتخابات.. النور وتمرد وجها لوجه.. شعبان عبد العليم: نجهز مقترحاتنا ولا نسعى لأزمات.. ومحمود بدر: مشاركتنا لن تتأثر بالخلافات محمود بدر و يونس مخيون
كتب إيمان على - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد اليوم الثلاثاء ثانى جلسات حوار الحكومة مع الأحزاب السياسية، حيث سيشمل الاجتماع لقاء الفرقاء، الذين دائما ما تشهد الساحة السياسية مشاحنات ومعارك عنيفة بينهم، حيث من المفترض أن يجلس حزب النور وحركة تمرد الجلوس على طاولة واحدة لمناقشة تعديلات قانون الانتخابات البرلمانية.

ـ تمرد والنور لقاء الفرقاء

ومن أبرز من سيشاركون فى الجلسة حزب النور، وحركة تمرد، واللذان شهدت الفترة الماضية معارك ضارية بينهما بدأت باتهام تمرد للحزب بأنه داعشى ومتطرف ويساهم فى نشر هذا الفكر، والذى رد عليه الحزب السلفى بأن هذا ليس صحيحا وأن الحركة ليس لها شعبية أو أرضية فى الشارع السياسى المصرى.

ومن المفترض أن يحضر كل من الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، ومحمود بدر، مؤسس حركة تمرد لقاء المهندس إبراهيم محلب مع الأحزاب السياسية، حيث سيكون لقاءات مرتقبا بين طرفين طالما شهدت العلاقة بينهما توترا.

ـ النور: لن نسعى للدخول فى أزمات مع أحد

من جانبه يقول الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، إن الحزب يحضر لقاء غد لتقديم مقترحاته حول قانون الانتخابات البرلمانية، ولن يسعى للتشاجر أو الدخول فى معركة مع أحد، موضحا أن الحزب يحضر اللقاء بدعوة من رئيس الحكومة.

ويضيف عبد العليم أن حزب النور لا يسعى للدخول فى معارك مع أحد، ولا يهاجم أحدا، ويسعى دائما إلى توافق وطنى، والحديث حول وجود مشاجرات ومعارك بيننا وبين أى أحد آخر ليس صحيحا ولن يسعى النور لاختلاق أزمات مع أى أحد.

بدر: مشاركتنا لن تتأثر بالخلافات القائمة مع النور

فيما أكد محمود بدر مؤسس حركة تمرد أن مشاركة الحركة غدا فى لقاء المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء تأتى باعتباره كيانا سياسيا له آراؤه ومطالباته فى قوانين الانتخابات، ومشاركته لن تتأثر بالخلافات القائمة مع "النور" وأشار مؤسس حركة تمرد إلى أن حضورهم اجتماع مع حزب النور ليس له علاقة بكونه حزبا داعشيا يتبنى أفكار تحرض الشباب.

وكانت آخر معركة بين الطرفين عندما شن عبد العزيز عبد الله المتحدث الرسمى لحركة تمرد هجوما عنيفا على حزب النور، واتهمه بأن من يروج للفكر المتطرف، فى الوقت الذى أعلن فيه الحزب على لسان الدكتور محمود حجازى، عضو الهيئة العليا بأن النور سيلجأ للقضاء ولن ينجر إلى أى معارك جانبية مع أحد.



موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. رئيس الوزراء لـ"خالد صلاح": مجلس النواب قبل رمضان..ورؤيتنا متوافقة مع الأحزاب..سنقدم كل المتاح لصالح المواطنين.. وزيادة بـ200 مليون جنيه لمشروعات تنموية فى بورسعيد فى خطة العام المقبل








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

gaser

شجرة اللبلاب المتسلقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة