بالفيديو.. تفاصيل القبض على ريان الصعيد "المستريح".."الأموال العامة" أطلقت 5 مأموريات.. ووضعت خطة شملت 4 محاور لضبطه.. وأسقطته مع أحد موظفى شركته داخل نادى الصيد بالدقى.. والنيابة تبدأ التحقيق معه غدا

الأربعاء، 08 أبريل 2015 07:55 م
بالفيديو.. تفاصيل القبض على ريان الصعيد "المستريح".."الأموال العامة" أطلقت 5 مأموريات.. ووضعت خطة شملت 4 محاور لضبطه.. وأسقطته مع أحد موظفى شركته داخل نادى الصيد بالدقى.. والنيابة تبدأ التحقيق معه غدا المستريح
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل القبض على أحمد مصطفى إبراهيم الشهير بـ"المستريح"، فى واقعة اتهامه بالنصب والاستيلاء على مبالغ طائلة من مواطنين بزعم توظيفها فى شركات وهمية مقابل فوائد شهرية مغرية.


	المتهم داخل مباحث الأموال العامة  -اليوم السابع -4 -2015
المتهم داخل مباحث الأموال العامة

اللواء أمجد شافعى مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة كلف بوضع خطة للبحث والتحرى


كانت البداية عندما كلف اللواء أمجد شافعى، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بوضع خطة للبحث والتحرى بهدف القبض على "المستريح" بتهمة تلقيه مبالغ مالية من العديد من المواطنين تجاوزت ملايين الجنيهات بغرض توظيفها فى تجارة كروت الشحن للهواتف المحمولة مقابل فائدة شهرية 11% وبعدها تعسر عن دفع الفوائد وامتنع عن رد أصل المبالغ لأصحابها.

	علامات اليأس تظهر على وجه المتهم عقب القبض عليه -اليوم السابع -4 -2015
علامات اليأس تظهر على وجه المتهم عقب القبض عليه


4 محاور لضبط المستريح


وضع العميد حازم عبد الرحمن، مدير إدارة مكافحة النقد الأجنبى، بإشراف العميد طارق مرزوق، مدير إدارة مكافحة غسل الأموال، خطة القبض على المتهم شملت 4 محاور هى التحرى عن الأصول والممتلكات والحسابات البنكية الخاصة بالمتهم وذويه وتحديد علاقاته والدوائر المقربة منه وأماكن تردده ومناطق إقامته ومقر شركته بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، وتم إعداد 5 مأموريات من ضباط الإدراة ضمت كلا من: العقيد شريف عبد المجيد، والمقدم تامر عويس، والمقدم محمد عبد الله، والمقدم عبد الرازق أبو بكر، والمقدم سمير البابلى.


	المتهم أثناء استجوابه  -اليوم السابع -4 -2015
المتهم أثناء استجوابه


سقوط المتهم فى نادى الصيد


حددت التحريات مكان المتهم عقب ورود معلومات لضباط الإدارة عن تحديده موعد للقاء أحد العاملين فى شركته ويدعى "يوسف.ع" داخل نادى الصيد بالدقى، وداهمته قوة وضبطته أثناء تحريره توكيلا بمقر مصلحة الشهر العقارى بالنادى، كما ضبطت الموظف الذى أكدت التحريات أنه تربطه صلة قرابة بالمستريح وعاونه على التخفى وتستر عليه، ومن المقرر أن تباشر نيابة الشئون المالية والنيابة التحقيق مع المستريح غدًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة