زوجة أحد ضحايا "المستريح": "جوزى مات من الحسرة على ضياع "تحويشة العمر".. "بيتنا مفهوش جنيه أصرف بيه على عيالى".. "المتهم أوهمنا بالدخول بأسهم فى مشاريع عملاقة تفيد المجتمع".. ونجله: "عايزين حقنا"

الأربعاء، 08 أبريل 2015 05:56 م
زوجة أحد ضحايا "المستريح": "جوزى مات من الحسرة على ضياع "تحويشة  العمر".. "بيتنا مفهوش جنيه أصرف بيه على عيالى".. "المتهم أوهمنا بالدخول بأسهم فى مشاريع عملاقة تفيد المجتمع".. ونجله: "عايزين حقنا" ضحية "ريان الصعيد"
كتب كريم صبحى - إسلام النحراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضحية جديدة لريان الصعيد "أحمد المستريح" موظف على المعاش لم يتحمل أن شقى عمره قد ضاع وظل يفكر فى مستقبل أولاده الذى ينتظرهم المجهول، وضع كل أمواله عند "المستريح" حتى فارق الحياة قهرا وحزنا بعدما اكتشف أنه تعرض للنصب .

ضحية
ضحية "ريان الصعيد"


حوار أسرة الضحية مع "اليوم السابع"


انتقل "اليوم السابع" لمنزل المجنى عليه بمنطقة شبرا الخيمة، وقالت زوجة "محمد أحمد" موظف على المعاش يبلغ من العمر 45 سنة، أن زوجها دفع للمتهم "أحمد المستريح" 200 ألف جنيه "تحويشة العمر" للحصول على فوائد شهرية، مشيرة إلى أن "أحمد المستريح" أوهم ضحاياه بأن تلك الأموال ستساهم فى القضاء على البطالة نظرا لكم المشاريع التى ستعود بالنفع على البلاد .



ويؤكد أن والده توفى حزنا على ضياع أمواله -اليوم السابع -4 -2015
ويؤكد أن والده توفى حزنا على ضياع أمواله


وأضافت الحاجة "أم إسلام" أن زوجها موظف على المعاش تعرف على شخص عرض عليه استثمار أمواله عند رجل أعمال معروف فى البلد مقابل فوائد أرباح شهرية، مشيرة إلى أنه توجه إلى مكتب "أحمد المستريح" وأوهمه بأن أمواله ستدخل فى أسهم المشاريع العملاقة التى ينفذها مقابل الحصول على فوائد شهرية تصل إلى 11 %، مؤكدة أن ذلك الوسيط هو أيضا دفع له مبالغ مالية نظير الحصول على فوائد ولم يعلم أنه نصاب.



زوجة المجنى عليه: دفعنا الأموال ولم نحصل على فوائدها


وكشفت "أمل أحمد" زوجة المجنى عليه أن زوجها دفع تلك الأموال منذ 7 شهور ولم يحصل على فوائد من "أحمد المستريح" منذ شهر ديسمبر الماضى، وكلما اتصل زوجها بمكتب "المستريح" بشبرا الخيمة لم يجد يرد عليه حتى اكتشف زوجها عبر وسائل الإعلام بقصة "ريان الصعيد" وأن "أحمد المستريح" نصب على الآلاف من المواطنين فأصيب بحالة حزن "وقهر" خاصة أن زوجها جمع أموال من أشخاص أصدقائه ودفعها "للمستريح" للحصول على فوائد شهرية وهو ما جعل تلك الأشخاص تطالبه برد المبالغ، فقال لها قبل وفاته "مش مهم أنا المهم الناس اللى لها فلوس" وهو ما جعله يصاب بارتفاع فى ضغط الدم.

نجل المجنى عليه فى حالة حزن على فراق والده -اليوم السابع -4 -2015
نجل المجنى عليه فى حالة حزن على فراق والده


وأضافت: فى يوم واقعة وفاته قال لها "خلى بالك من الأولاد" ولم ينام طيلة اليوم كله ويفكر كيف يواجه تلك المصيبة، وفى الصباح توجهت هى لعملها وتلقت اتصالا من أولادها يخبرها بوفاة زوجها.

وكشفت زوجة المجنى عليه أن "أبو إسلام" ترك لها طفلا وفتاتين ولا يوجد بالشقة "جنيه واحد" بعدما استولى المتهم منهم على "تحويشة العمر" وتركها زوجها تواجه المصير المجهول وطالبت الدولة بالوقوف بجانبها للحصول على حقها وحق "أولادها".

نجل المجنى عليه: "والدى مات حسرة على ضياع أمواله"


بينما قال "إسلام" نجل المجنى عليه إنه أصبح هو عائل الأسرة، وسيتحمل الإنفاق على والدته وأشقائه الفتيات فى عمر الطفولة، مطالبا الدولة بالقبض على المتهم حتى يعود حق "والده" وحق إخواته من "أحمد المستريح"، مضيفا أن والده توفى من الحزن والقهر على ضياع مستقبلنا وظل يفكر كيف يواجه تلك المصيبة.

زوجته تبكى على فراق زوجها -اليوم السابع -4 -2015
زوجته تبكى على فراق زوجها


وأضاف الطفل إسلام "حسبى الله ونعم الوكيل فيك يامستريح" هنعيش إزاى أنا وأخواتى جهاد وشروق والبيت مبقاش فى فلوس" مطالبا الرئيس السيسى بسرعة التدخل حتى لا يضيع حقه وأخواته وطالب بسرعة القبض على "المستريح" .

إسلام يحمل صورة والده  -اليوم السابع -4 -2015
إسلام يحمل صورة والده


بينما قال "وليد" أحد أقارب المجنى عليه، إن أبو إسلام فى يوم وفاته شعر بارتفاع بضغط الدم فنقلناه إلى أقرب صيدلية بمنطقة شبرا الخيمة، وأثناء قياس ضغط الدم له فقد المجنى عليه وعيه وتوفى فى الحال، مشيرا إلى أنه مصاب بمرض السكر ولم يتحمل صدمة ضياع أمواله والنصب عليه.


الزوجة تقول
الزوجة تقول "حسبى الله ونعم الوكيل"




اخبار متعلقة:


- بعد تزايد البلاغات ضده.. "الأموال العامة" تلقى القبض على "ريان الصعيد".. النائب العام يأمر بالتحفظ على ممتلكات "المستريح".. ومحاميه يبدأ جولة مفاوضات مع الضحايا بدفع 90 مليون جنيه خلال ساعات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة