مدير أمن مطروح: كشفنا تاجر مخدرات بالضبعة يغسل 4,3 مليون جنيه

الأربعاء، 08 أبريل 2015 02:28 م
مدير أمن مطروح: كشفنا تاجر مخدرات بالضبعة يغسل 4,3 مليون جنيه مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة، إن أجهزة البحث الجنائى بالمديرية، تمكنت من التوصل وكشف عملية غسيل أموال، قدرت بنحو 4 ملايين و300 ألف جنيه، حيث قام متهم بالاتجار فى المخدرات بمدينة الضبعة، بإخفاء هذه المبالغ، عن طريق شراء عدد من الأراضى والعقارات، وشركة مقاولات وخدمات بترولية.

وأضاف مدير أمن مطروح، أن ذلك جاء فى إطار تفعيل القانون، رقم 80 لسنة 2002 وتعديلاته، لمكافحة جرائم غسيل الأموال، وتتبع ثروات العصابات الإجرامية، المحصلة من نشاطهم الإجرامى غير المشروع، التى لا تتناسب مع دخولهم المشروعة.

وكشفت التحريات والمعلومات، أن المتهم "محمد.ص.ج.ع" 59 سنة صاحب شركة مقاولات وخدمات بترولية، مقيم عزبة جبر الضبعة بمطروح، سبق اتهامه فى القضية رقم 8893/2010 جنايات الضبعة مخدرات، والقضية رقم 16/625 لسنة 2014 جنايات الضبعة مخدرات.

وبفحص المتهم، والاستعلام من الجهات للكشف عن ممتلكاته، تبين تضخم ثروته، بما لا يتناسب مع دخله، المتمثل فى امتلاكه عدد 3 سيارات ماركة تويوتا، قدر ثمنها بمبلغ 450 ألف جنيه، و5 وحدات سكنية بمدينتى مطروح والضبعة، قدر ثمنها بمبلغ مليون، و450 ألف جنيه، و2 قطعة أرض مبانى، قدر ثمنها بمبلغ 450 ألف جنيه، و3 أفدنة زراعية بمبلغ 600 ألف جنيه، و5 أفدنة زراعية، قدر ثمنها بمبلغ مليون جنيه، بالإضافة إلى 2 شركة بمقراتهم رأس مالهما 400 ألف جنيه.

وأكد البيان الصادر عن مديرية أمن مطروح، أن المتهم قام بإخفاء أمواله، بأسماء أبنائه وبعض الأشخاص الآخرين، وقدرت المبالغ التى توصلت إليها التحريات بالمستندات، بنحو بمبلغ 4 ملايين و350 ألف جنيه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق .


موضوعات متعلقة:


- أمن مطروح يضبط بندقيتين آليتين بمنزل تاجر أسلحة فى الضبعة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة