بالفيديو.. هل يرحل جاريدو عن الأهلى بعد ضياع "23 نقطة" بالدورى؟!

الخميس، 09 أبريل 2015 07:27 ص
بالفيديو.. هل يرحل جاريدو عن الأهلى بعد ضياع "23 نقطة" بالدورى؟! جاريدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سؤال تداوله معظم جماهير الأهلى خاصة، وجماهير الساحرة المستديرة على مستوى مصر بشكل عام وهو "هل يرحل جاريدو عن القلعة الحمراء بعد النتائج السلبية التى حققها مع الفريق؟!.. سؤال لا يمكن لأحد الإجابة عليه سوى المهندس محمود طاهر رئيس النادى، الذى يمتلك وحده زمام القرار.

الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للمارد الأحمر، تولى مهمته فى شهر يوليو الماضى، ولم ينجح خلال مشواره مع الأهلى حتى الآن فى تحقيق الفوز على الأندية الكبرى فى الدورى، بالإضافة إلى خسارة كأس السوبر الأفريقى أمام فريق وفاق سطيف الجزائرى، ليضع جريدو نفسه فى خانة "الفشلة" الذين تولوا مهمة قيادة المارد الأحمر على مر تاريخه.

فقد جاريدو 23 نقطة على مدار مشوار الأهلى بالدورى العام، حيث خاض الفريق 21 مباراة حصد من خلالهم 40 نقطة فقط، وذلك بعد أن فاز فى 11 مباراة، وخسر 3، وتعادل فى 7 لقاءات، ليضع جاريدو المارد الأحمر فى مأزق كبير بعد اتساع الفارق بينه وبين الزمالك الذى يتصدر جدول المسابقة برصيد 48 نقطة، لاسيما وأن الأحمر ما زال له 15 مباراة لم يخوضها حتى الآن.



أكثر الهزائم المزلة للأهلى أمام الإتحاد السكندرى



كما "فشل" الخواجة الإسبانى، فى الوصول بالشياطين الحمر إلى نهائى كأس مصر، بعدما خسر من سموحة السكندرى بنتيجة 2/1.



أهداف مباراة الأهلى وسموحة



على المستوى الأفريقى، "فشل" جاريدو فى الصعود بالأهلى لقمة التتويج بكأس السوبر الأفريقى، بعدما خسر أمام فريق وفاق سطيف الجزائرى بنتيجة 5/6 بركلات الترجيع بعد أن إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1/1.


الأهلى يخسر السوبر الأفريقى على يد وفاق سطيف




أخبار متعلقة:



- بالفيديو.. جاريدو لـ"صحفى": "بتضحك على أيه؟.. أنا بقول نكت؟!

- بالفيديو.. مؤمن زكريا يحرز "أول" أهدافه مع الأهلى فى الدورى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة