فى إطار مبادرة "اليوم السابع" للادخار بالبنوك.. كيف تخطط لمستقبلك المالى؟.. كل ما تريده عن الادخار والاستثمار والنصائح المالية لإدارة أموالك.. والفرق بين بطاقات الائتمان والخصم وأنواع القروض

الخميس، 09 أبريل 2015 09:57 ص
فى إطار مبادرة "اليوم السابع" للادخار بالبنوك.. كيف تخطط لمستقبلك المالى؟.. كل ما تريده عن الادخار والاستثمار والنصائح المالية لإدارة أموالك.. والفرق بين بطاقات الائتمان والخصم وأنواع القروض البنك المركزى المصرى
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار مبادرة "اليوم السابع" التى أطلقت اليوم، تحت عنوان "حط فلوسك فى البنوك"، وذلك لتشجيع توجيه مدخرات المصريين إلى الجهاز المصرفى، ينشر "اليوم السابع" الدليل الكامل للتخطيط لمستقبلك المالى بأسلوب مبسط، وهو الدليل الذى أعده البنك التجارى الدولى CIB.

ويشمل الكتيب التفاصيل الخاصة بالاقتراض والاستثمار وإدارة الشؤون المالية للأفراد والفرق بين بطاقات الائتمان والخصم التى تصدرها البنوك، والتعريفات المتعلقة بالادخار والقروض وحساباتها.

رؤساء البنوك العاملة فى مصر يشيدون بمبادرة "اليوم السابع"


وأشاد رؤساء البنوك العاملة فى مصر بمبادرة "اليوم السابع" التى أطلقت اليوم تحت عنوان "حط فلوسك فى البنوك"، لتشجيع توجيه مدخرات المصريين إلى الجهاز المصرفى، مؤكدين أنها مهمة للغاية، وتتضافر مع جهود اتحاد بنوك مصر، لزيادة الوعى المصرفى، والتى بدأت بدورات تدريبية وحملة توعية لنشر الوعى المصرفى، لافتين إلى أن البنك المركزى المصرى يستهدف الوصول بعدد المتعاملين مع البنوك إلى 55 مليون مواطن وهم عدد المقيدين بالجداول الانتخابية، مؤكدين أهمية دور مؤسسة الأزهر الشريف فى هذا الشأن.

خالد صلاح يعلن مبادرة "حط فلوسك فى البنوك"


وأعلن الكاتب الصحفى خالد صلاح عن مبادرة وحملة جديدة تطلقها جريدة "اليوم السابع" وموقعها الإلكترونى، بالتعاون مع عدد من الفضائيات، تحت عنوان "حط فلوسك فى البنوك"، لتشجيع توجيه مدخرات المصريين إلى الجهاز المصرفى، للمساهمة فى عملية التنمية الاقتصادية التى تشهدها البلاد من جهة، ومن جهة أخرى لحماية مدخرات المواطنين من كافة أشكال النصب والتلاعب بدعوى توظيف الأموال بفوائد أعلى من البنوك الرسمية.

كما تهدف مبادرة "اليوم السابع" إلى توسيع عمليات الإيداع لأصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة وتشجيع أصحاب الأعمال على فتح حسابات مصرفية وتحويل الرواتب لموظفى الشركات الصغيرة والمتوسطة للبنوك، لوضع نهاية لعصر "شيل فلوسك تحت البلاطة" وبدء عصر "نهضة الجهاز المصرفى المصرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة