كوبر يتراجع عن ضم مدرب أحمال لجهاز الفراعنة

الخميس، 09 أبريل 2015 10:08 ص
كوبر يتراجع عن ضم مدرب أحمال لجهاز الفراعنة الأرجنتينى هيكتور كوبر
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراجع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، عن استقدام مدرب أحمال ضمن جهازه المعاون للفراعنة خلال المرحلة المقبلة، واستقر على الاكتفاء بالجهاز الحالى دون إضافة أى عناصر جديدة عليه.

كان كوبر قد اتفق مع اتحاد الكرة على استقدام ثلاثة مساعدين له، قبل أن يكتفى بالثنائى جوزيه كارلوس فانتا المدرب العام ومحمود فايز المترجم ومحلل الإحصائيات.

علم "اليوم السابع"، أن سبب تراجع كوبر عن ضم مدرب الأحمال، يرجع إلى فشله فى إقناع أى مدرب أحمال بالمبلغ المعروض من اتحاد الكرة كراتب شهرى له، والمقدر بـ7 آلاف دولار شهريًا، فضلاً عن ارتفاع اللياقة البدنية للاعبى المنتخب، وهو ما أشاد به الخواجة الأرجنتينى فى المعسكر الماضى.

وكشف مصدر مسئول بمجلس الجبلاية، أنه فى حالة إخطار كوبر مجلس الجبلاية رسميًا بعدم استقدام مدرب أحمال ضمن جهازه المعاون والاكتفاء بالأعضاء الحاليين، سيتم تعديل العقد وخصم مبلغ 7 آلاف دولار من قيمة عقد الخواجة الأرجنتينى، والمقدر بـ65 ألف دولار شهريًا.

تابع، أن المجلس سيطالب كوبر بتقديم رغبة مكتوبة فى عدم استقدام مدرب أحمال أو موافقته على أن يقوم اتحاد الكرة بالتعاقد مع مدرب أحمال بمعرفته حتى يستطيع مجلس الجبلاية اتخاذ قرار رسمى فى هذا الصدد.


موضوعات متعلقة:


- الفراعنة مع نيجيريا فى تصفيات أمم أفريقيا 2017


- رسمياً.. إلغاء ودية 11 أبريل للمنتخب الأول


- أسامه نبيه عن قرعة أمم أفريقيا 2017: " خير أن شاء الله "













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة