وزير الشباب يعد المشاركين فى برلمان الطلائع بتقديم توصياتهم لرئيس الوزراء

الخميس، 09 أبريل 2015 11:38 ص
وزير الشباب يعد المشاركين فى برلمان الطلائع بتقديم توصياتهم لرئيس الوزراء المشاركون فى برلمان الطلائع
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لما قام به الطلائع المشاركون بالمؤتمر القومى لبرلمان الطلائع، من حيث تنفيذ الجلسات العامة وورش العمل التى تناولت سياسات تطوير التعليم ومستقبل اقتصاد مصر، واللجان المنعقدة التى قامت ببحث ودراسة القضايا المتعلقة بالتعليم والاقتصاد والصناعة والطاقة والتعليم والبحث العلمى والنقل والمواصلات، علاوة على تدريب المشاركين على وسائل الرقابة البرلمانية.

واستمع المهندس خالد عبد العزيز، إلى تقرير لجنة الصحة التى طرحها الطلائع حول التحديات والعوائق التى تواجه مصر فى مجال الصحة، وطلبات الإحاطة والسؤال المقدمة من هذه اللجنة كأدوات رقابية طرحها المشاركون فى نموذج محاكاة البرلمان.

وأكد وزير الشباب والرياضة على تقديم التوصيات التى يخرج بها الطلائع المشاركون بالمؤتمر إلى رئيس الوزراء، لوضعها تحت حيز التنفيذ، متوقعا أن يتقلد طلائع مصر المشاركون بالمؤتمر العديد من المناصب القيادية فى المستقبل من نواب بالبرلمان ومسئولين ووزراء فى مختلف القطاعات.

وطالب عبد العزيز طلائع مصر بالتزود بالمعلومات اللازمة فى مختلف المجالات والاستفادة من الخبرات التى يحتكون بها، وذلك فى سبيل إعدادهم بشكل جيد لشغل المناصب القيادية.

يذكر أن المؤتمر القومى للطلائع يعقد العام الحالى تحت شعار "البرلمان فى عيون طلائع مصر وتختتم فعالياته بنموذج محاكاة لمجلس النواب يقدم فيه الطلائع تقارير اللجان التى انعقدت على مدار فعاليات المؤتمر وطلبات الإحاطة والسؤال من كل لجنة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة