السيد البدوى لـ"اليوم السابع" قبل مؤتمر صحفى عاجل: أنا رئيس الوفد ولا أحد يستطيع سحب الثقة منى غير الجمعية العمومية.. تصرفات صبيانية من فؤاد بدراوى ومحمود أباظة لإثارة البلبلة وسنتخذ قرارًا بشأنهما

الجمعة، 01 مايو 2015 07:02 م
السيد البدوى لـ"اليوم السابع" قبل مؤتمر صحفى عاجل: أنا رئيس الوفد ولا أحد يستطيع سحب الثقة منى غير الجمعية العمومية.. تصرفات صبيانية من فؤاد بدراوى ومحمود أباظة لإثارة البلبلة وسنتخذ قرارًا بشأنهما الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع"، تفاصيل الجدل الدائر داخل الحزب الآن، والذى انتهى بإعلان عصام شيحة، المستشار القانونى للحزب، أنه تقرر سحب الثقة من "البدوى"، وتشكيل لجنة من أعضاء الحزب الحاضرين بالمؤتمر لإدارة الحزب، وذلك خلال مؤتمر عقد بالشرقية اليوم الجمعة.

البدوى: هل من المنطق سحب 5 أعضاء الثقة من رئيس الحزب؟


وقال البدوى، إن فؤاد بدراوى، ومحمود أباظة، ومعهما مجموعة من الأعضاء، لا يزيدون عن السبعة، خرجوا عن كل ثوابت ولوائح الحزب، متابعًا: "فضلوا أكثر من 5 سنين يجمعوا ناس علشان تمشى على خطاهم مالقوش حد يساندهم، ولجأوا لتصرفات صبيانية، حينما اجتمعوا فى قرية من قرى محافظة الشرقية لإعلان ذلك، والحضور اللى طالعين يتكلموا، لا يمثلوا المحافظات، ودائرة فؤاد بدراوى طلعت 7 ميكروباصات علشان يعملوا ده، ولجان الحزب هناك متابعة الكلام ده كله، وبالتالى دى محاولة لإحداث بلبلة أمام الرأى العام".

وعن إعلان سحب الثقة منه، قال رئيس حزب الوفد، إنه لا أحد يملك سحب الثقة منه غير الجمعية العمومية للحزب، متسائلاً: "هل من المنطق أن 5 أعضاء فى الهيئة العيا يملكوا سحب الثقة من رئيس الوفد؟!"، متابعاً: "هناك لائحة، دول بيعلموا كده على خلفية خصومة انتخابات رئاسة الوفد، مع محمود أباظة وفؤاد بدراوى، وهما فقدوا القدرة على مواجهة الوفديين خلاص".

البدوى: اجتماع طارئ الآن بسبب الأزمة يعقبه مؤتمر صحفى


وأضاف البدوى: "رئيس حزب الوفد مُنتخب من الجمعية العمومية، ولا أحد يستطيع سحب الثقة منى غير الجمعية العمومية للحزب، وإحنا عندنا انتخابات هيئة عليا 15 الشهر الجارى، والهيئة العليا وفقا لنص اللائحة بأغلبية أعضائها تقدر تسحب الثقة من رئيس الوفد، وتطرحها على الجمعية العمومية وهذا لم يحدث".

وأكد رئيس حزب الوفد، أن هناك اجتماعًا طارئًا للمكتب التنفيذى يجرى الآن بالمقر الرئيسى للحزب، إضافة إلى الهيئة العليا، فضلاً عن اتصالات برؤساء اللجان العامة للحزب فى المحافظات، ومؤسسات الحزب، وسيعقبه مؤتمر صحفى للرد فيه على هذه المحاولة للخروج على قيم وثوابت الحزب، متابعاً: "لأن دى إساءة للحزب كله، سنتخذ قرارًا مؤسسيًا بشأنهم".

وكان شيحة قد أكد بعد إعلانه سحب الثقة من "البدوى" أن الاجتماع المقبل سيكون فى مقر الحزب بشارع بولس حنا، مستنكرا استعانة البدوى بشركة أمن خاصة بحجة تأمين الحزب قائلا إنها ستستخدم لمنع أعضاء الحزب غير الموالين له.


أخبار متعلقة..


- المستشار القانونى للوفد من الشرقية: "يا بدوى الحزب مش دكان شحاتة"

- فؤاد بدراوى: "روح النحاس باشا قالت لى انقذ الحزب من السيد البدوى"

- مؤتمر صحفي بحزب الوفد بعد قليل للرد على سحب الثقة من السيد البدوى

- أعضاء حزب الوفد يهتفون "ارحل يا بدوى" خلال مؤتمر سحب الثقة بالشرقية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة