وادى دجلة يرفض التفريط فى "ستانلى" لقطبى الكرة المصرية

الجمعة، 01 مايو 2015 09:06 ص
وادى دجلة يرفض التفريط فى "ستانلى" لقطبى الكرة المصرية النيجيرى ستانلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض مجلس إدارة نادى وادى دجلة برئاسة المهندس ماجد سامى، النظر فى العروض التى تلقاها مؤخرا من قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك"، من أجل الحصول على خدمات صانع ألعاب الفريق الدجلاوى النيجيرى "ستانلى"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما أثبت اللاعب النيجيرى كفاءته الفنية والبدنية، وظهر بمستوى جيد خلال مشاركاته مع دجلة منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية من الموسم الجارى، وتمكن من لفت الأنظار إليه بسبب مستواه المميز.

كان الأهلى والزمالك وعدد من أندية الدورى الممتاز أمثال إنبى قد طلبوا التعاقد مع ستانلى خلال فترة الانتقالات، إلا أن المجلس رفض تلك العروض جملة وتفصيلا ورفض أيضاً التطرق لها، أو تحديد سعر لبيع اللاعب.

فى الوقت ذاته، قرر المجلس الدجلاوى، إعارة "ستانلى" لصفوف نادى ليرس البلجيكى، الذى يمتلكه رئيس وادى دجلة، لمدة عام بداية من الموسم الجديد، من أجل ترضية اللاعب بعد علمه بتهافت العروض عليه من أكبر أندية الدورى، ورفض المجلس كل العروض أو التفريط فى خدماته.

كان دجلة قد نجح فى التعاقد رسميا مع المهاجم النيجيرى "ستانلى" لاعب فريق سليما واندرز المالطى السابق، لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف دجلة فى جلسة جمعته مع حازم خيرت مدير شركة الكرة، بعد اجتيازه الكشف الطبى.


أخبار متعلقة


دجلة يواجه بتروجت ودياً استعداداً لـ"الأسيوطى"


حمادة صدقى يكشف "عورات" الدورى مع سيف زاهر.. اليوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة