"واتس آب اليوم السابع": أهالى المنصورة يشكون من كوبرى شرنقاى العلوى

الأحد، 10 مايو 2015 09:02 م
"واتس آب اليوم السابع": أهالى المنصورة يشكون من كوبرى شرنقاى العلوى أرشيفية كوبرى تحت الانشاء
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صور وابعت"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية الخاصة بالموقع، بالإضافة إلى "اليوم السابع واتس آب"، أرسل القارىء إيهاب فوزى من مدينة المنصورة رسالة أوضحت أنهم يعانون بشدة خلال سفرهم إلى عملهم يوميا من مدينة المنصورة الى دمياط.
وأكد فوزى، أنهم يعانون من كوبرى شرنقاش العلوى، وذلك من قبل ثورة 25 يناير وحتى الآن، حيث مازال العمل جاريا به كما أن الطريق المار اسفله لم يتم تمهيده ورصفه ولا الانتهاء من الكوبرى، مما أدى الى حدوث أعطال كبيرة فى سيارات المواطنين وتكدس مرورى يومى أعلى الكوبرى.
وأضاف، ان الطريق مليء بالمطبات الصناعيه غير القانونيه، مؤكدا "كل واحد مزاجه يعمل مطب فى الحال يقوم بذلك، دون رقيب، ناهيك عن السير عكس الاتجاه و بدون لوحات.
وناشد المواطن المسئولين بأن يستخدموا الطريق ليروا معاناة المواطنين، قائلا: "والله هينتحر من اللى بيشوفه ده لو ماماتش اصلا فى حادث".
شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة