وزير الكهرباء:تلقيت خبر أزمة ماسبيرو داخل الطائرة أثناء توجهى للسعودية

الأحد، 10 مايو 2015 11:34 ص
وزير الكهرباء:تلقيت خبر أزمة ماسبيرو داخل الطائرة أثناء توجهى للسعودية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى أنه علم بأزمة انقطاع التيار الكهربائى عن مبنى التليفزيون المصرى وهو على متن الطائرة متوجهاً للمملكة العربية السعودية للمشاركة فى اللجنة المصرية السعودية لدعم الطاقة وذلك من خلال مكالمة هاتفية.

وأضاف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه قرر على الفور العودة للقاهرة فور وصوله المطار بالسعودية لمتابعة الحدث بنفسه، لافتاً إلى أنه سيتم إعداد تقرير مفصل للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء عن أسباب الأزمة.

وأوضح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء قامت بدورها على أكمل وجه ولم تقصر فى عملها تجاه حل الأزمة بأسرع وقت ممكن، موضحاً أن التحقيقات مازالت مستمرة ولم يتبين السبب الرئيسى بشكل واضح.

وكان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية والمهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر عادا على متن نفس الطائرة التى استقلاها للسعودية عصر أمس للمشاركة فى اللجنة المشتركة المصرية السعودية لدعم الطاقة وذلك لإعداد تقرير مفصل عن أزمة ماسبيرو بأنفسهما للتأكد من عدم وجود تقصير من جانب القطاع.

موضعات متعلقة..


-وزير الكهرباء يقطع زيارته للسعودية بعد استدعاء محلب له عقب أزمة "ماسبيرو"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة