بالفيديو والصور.. القاهرة والمحافظات تغرق فى "شبر ميه".. ارتباك مرورى فى شوارع العاصمة عقب سقوط الأمطار.. برق ورعد فى مطروح.. واضطراب فى الحركة على كورنيش النيل وفى الإسكندرية

الإثنين، 11 مايو 2015 11:39 ص
بالفيديو والصور.. القاهرة والمحافظات تغرق فى "شبر ميه".. ارتباك مرورى فى شوارع العاصمة عقب سقوط الأمطار.. برق ورعد فى مطروح.. واضطراب فى الحركة على كورنيش النيل وفى الإسكندرية جانب من تساقط الأمطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتب ـ سيد صابر – محمد أبو ضيف- ابراهيم سعيد – مصطفى صلاح الدين - المحافظات ـ محمد عز _جاكلين منير _معتز الشربينى _ حسن مشالى - تصوير حازم عبد الصمد



تعرضت عدد من المحافظات إلى هطول أمطار غزيرة مصحوبة ببرودة شديدة، وتحولت الشوارع الرئيسية والميادين إلى برك ومستنقعات نتيجة تراكم مياه الأمطار، وأدت غزارة الأمطار إلى شلل فى حركة المرور، وخلت الشوارع من المارة.



ارتباك مرورى فى القاهرة والجيزة


شهدت شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة حالة من الارتباك المرورى بعد تساقط الأمطار بكثافة بمختلف المناطق، كما لقى شخص مصرعه، فى حادث تصادم سيارتى ملاكى ودراجة بخارية أعلى نفق الأزهر نتيجة تساقط الأمطار أعلى الكوبرى، وشهد كوبرى الأزهر فى الاتجاه من ميدان الأوبرا إلى منطقة الحسين زحاما مروريا نتيجة الحادث.



وأكد مصدر أمنى بالمرور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن رجال المرور متواجدون بالشوارع والميادين لسحب أى كثافات مرورية ومراقبة تجمعات المياه أسفل الكبارى وداخل الأنفاق للعمل على سحبها.

سقوط أمطار غزيرة فى الغربية


شهدت محافظة الغربية صباح اليوم الاثنين، سقوط أمطار غزيرة فى معظم مدن وقرى محافظة الغربية، مصاحبة لظاهرة الرعد والبرق، فضلا عن الغيوم.

وسادت حالة من الحزن بين الفلاحين بسبب الضرر العائد عليهم من جراء سقوط الأمطار على محصول القمح بعد نضوجه، مما يتسبب فى سقوط الحبوب وتعطيل عمليات الحصاد والدراسة.

ورفعت مجالس المدن حالة الطوارئ تحسبا لوقوع أى مضاعفات من جراء سقوط الأمطار، كما رفعت شركة جنوب الدلتا حالة الطوارئ لتلافى أى سلبيات، وتم فصل التيار الكهربائى عن العديد من القرى.

أمطار رعدية فى الإسكندرية


شهدت محافظة الإسكندرية انقلابا مفاجئا فى حالة الطقس، على خلاف الطبيعى فى هذا الوقت من العام.

وشهدت المدينة أمطارا رعدية غزيرة، على معظم سواحل الإسكندرية، الأمر الذى أدى إلى ارتباك فى حركة المرور على الكورنيش والشوارع الرئيسية.

كما تعرضت جميع المدن الساحلية بمحافظة دمياط لسقوط أمطار غزيرة صباح اليوم الاثنين، مصحوبة باعتدال فى درجات الحرارة، ولم تتأثر حركة الصيد فى أسطول الصيد بعزبة البرج، وبحيرة المنزلة. كما لم تتأثر حركة الملاحة البحرية بميناء دمياط.

وشهدت العديد من مناطق محافظة مطروح، سقوط أمطار ثلجية تتراوح بين خفيفة ومتوسطة، مصحوبة بالبرق والرعد.
يأتى ذلك فى ظل حالة الطقس الصيفى، الذى تشهده البلاد، وتوقف سقوط الأمطار منذ أكثر من شهر.


اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015



موضوعات متعلقة..


- أمطار غزيرة بالسويس وهيئة الموانئ تؤكد انتظام العمل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة