الصيد والأهلى والجزيرة ودجلة وسبورتنج فى نهائيات ديسكفرى لناشئى التنس بأمريكا

الإثنين، 11 مايو 2015 10:41 ص
الصيد والأهلى والجزيرة ودجلة وسبورتنج فى نهائيات ديسكفرى لناشئى التنس بأمريكا لقطة تذكارية لكل الفائزين مع النواصرة وعبدون
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على منافسات بطولة ديسكفرى الدولية الثانية لناشئى وناشئات التنس، التى أقيمت على ملاعب بلاتنيوم بالقطامية والمؤهلة إلى نهائيات بطولة ديسكفرى العالمية، المقرر اقامتها نهاية الشهر الجارى بولاية فلوريدا الأمريكية.

وحصل على بطاقات الصعود الست إلى نهائيات ديسكفرى بأمريكا أندية الصيد والأهلى والجزيرة ووادى دجلة وسبورتنج بعد فوز لاعبيهم فى المباريات النهائية للمراحل السنية تحت 12 و14 و16 عاما.

وحاز الصيد على بطاقتى تأهل لمرحلة 16 عاما ناشئين وناشئات بعد فوز لاعبه على زغلول فى النهائى على لاعب هليوبوليس محمد عمرو، بينما تفوقت هالة فؤاد على فاطيما الأشرم إثر منافسة شرسة بينهما.

بينما حصل الأهلى على بطاقة صعود عن طريق لاعبه أحمد حمدى لمرحلة تحت 14 عاما ناشئين بعد تغلبه فى النهائى على زميله بالأهلى أيضا فارس زكريا، بينما حققت لقب الناشئات والسفر إلى أمريكا لاعبة الجزيرة الموهوبة أمينة لاشين كريمة كابتن منتخب مصر للسيدات سابقا والمدربة حاليا مروة الشوربجى بعد تغلبها على لاعبة الصيد سلمى شريف.

أما بطاقتا تحت 12 عاما فقد منح الواعد كريم ابراهيم ناديه وادى دجلة واحدة منهما لأول مرة ليضع ناديه على طريق العالمية فى التنس بعد تغلبه على لاعب سبورتنج أحمد العجوانى فيما ذهبت بطاقة الناشئات إلى هانيا أبو السعد سبورتنج.

أما منافسات البراعم تحت 10 سنوات، التى أقيمت للمرة الأولى هذا العام بهدف اعداد اللاعبين للبطولات المقبلة فقد توج بلقب تحت 10 سنوات كل من عمر رجب وتلاه ثانيا لاعب الأهلى الصاعد الواعد ادهم مختار بعد مواجهة مثيرة للغاية، أكد اللاعبان خلالها الأحقية فى الصعود للمباراة النهائية، فيما جاء بالمركز الثالث كل من بلال أشرف وعمر طاحون وحققت جنا هانى لقب الناشئات تحت 10 سنوات وتبعتها هنا حاتم فى المركز الثانى ثم فى المركز الثالث ليلى علوانى ورولا محمد.

عقب انتهاء المنافسات اقيمت مراسم الختام وتوزيع الجوائز وكالمعتاد تألق الحكم العام حسام الجناينى فى تقديم الحفل، وذلك فى حضور كل من مدير نادى بلاتنيوم محمود النواصرة ورئيس اللجنة المنظمة أحمد عبدون وعمرو إسماعيل ومحمد طلعت ونائب مدير نادى بلاتنيوم حسن سوكا.

وقبل منح الجوائز للاعبين واللاعبات تم تكريم أولياء الأمور بمنحهم هدايا تذكارية فى أولى فقرات حفل الختام تقديرا للدور والمجهود الكبير الذى يقدموه مع أبنائهم.

وأهدى أحمد عبدون درع تكريم خاص إلى اتحاد التنس تسلمه رئيس الحكام فى البطولة المخضرم عصمت عقل ودرع تكريم خاص إلى الحكم العام حسام الجناينى دينامو البطولة، الذى قدم مجموعة جديدة من الحكام الصاعدين الواعدين ليتسع دور بطولة ديسكفرى ليس فقط لتقديم المواهب الصاعدة من اللاعبين، وإنما أيضا لظهور حكام واعدين.

ووجه رئيس اللجنة المنظمة أحمد عبدون التهنئة إلى كل اللاعبين واللاعبات الذين نجحوا فى الظفر ببطاقات الصعود إلى نهائيات ديسكفرى، متمنيا التوفيق لهم فى ولاية فلوريدا ورفع اسم مصر عاليا وتقديم أفضل أداء.

وقال إن اللجنة المنظمة لن تبخل بأى شىء على اللاعبين، الذين تأهلوا وستقدم لهم كل الدعم فى النهائيات، كما حدث العام الماضى واستطاعت وقتها لميس الحسينى من الحصول على لقب ديسكفرى العالمى تحت 16 عاما وذلك من أجل رفع اسم وسمعة التنس المصرى عالميا.

ووجه عبدون الشكر إلى كل من ساهم فى نجاح البطولة تنظيميا وفنيا واعدا بتقديم كل جديد دائما فى البطولات المقبلة.

 لقطة تذكارية لكل الفائزين مع النواصرة وعبدون  -اليوم السابع -5 -2015
لقطة تذكارية لكل الفائزين مع النواصرة وعبدون


 أصحاب بطاقات التأهل إلى ديسكفرى العالمية  -اليوم السابع -5 -2015
أصحاب بطاقات التأهل إلى ديسكفرى العالمية


مروة الشوربجى –تكريم أولياء الامور  -اليوم السابع -5 -2015
مروة الشوربجى –تكريم أولياء الامور


والدة اللاعب آدهم مختار –تكريم أولياء الأمور  -اليوم السابع -5 -2015
والدة اللاعب آدهم مختار –تكريم أولياء الأمور


الكابتن عصمت عقل يتسلم درع للاتحاد  -اليوم السابع -5 -2015
الكابتن عصمت عقل يتسلم درع للاتحاد


هالة فؤاد أول 16 عاما ناشئات  -اليوم السابع -5 -2015
هالة فؤاد أول 16 عاما ناشئات


الواعد آدهم مختار مع والدته بعد التكريم  -اليوم السابع -5 -2015
الواعد آدهم مختار مع والدته بعد التكريم


كريم إبراهيم أول 12 عاما ناشئين  -اليوم السابع -5 -2015
كريم إبراهيم أول 12 عاما ناشئين


زغلول يتسلم بطاقة التأهل أول 16 عاما  -اليوم السابع -5 -2015
زغلول يتسلم بطاقة التأهل أول 16 عاما


 أمينة لاشين بطلة 14 عاما ناشئات  -اليوم السابع -5 -2015
أمينة لاشين بطلة 14 عاما ناشئات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة