محمد الحنفى يحرم المصرى من ركلة جزاء أمام الزمالك

الإثنين، 11 مايو 2015 11:08 م
محمد الحنفى يحرم المصرى من ركلة جزاء أمام الزمالك الحكم محمد الحنفى
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم الدولى محمد الحنفى تغاضى عن ركلة جزاء للمصرى خلال إدارته لمباراة الفريق البور سعيدى اليوم أمام الزمالك التى أقيمت باستاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدورى الممتاز الذى انتهى بفوز الأبيض بهدف نظيف.

محمد الحنفى يتمتع بلياقة بدنية جيدة إلا أنه لم يبذل الجهد المطلوب للتواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة.

احتسب الحكم 28 خطأ فنيا على الفريقين خلال اللقاء وأتاح الفرصة بشكل جيد أكثر من مرة إلا أنه أغفل أكثر من خطأ مؤثر أبرزها فى الدقيقة 72 عندما لعب محمد كوفى مدافع الزمالك بإهمال داخل منطقة جزائه مع أحمد رؤوف مهاجم المصرى وكان يجب احتساب ركلة جزاء لصالح مهاجم الفريق الساحلى إلا أن الحكم أشار باستمرار اللعب فى قرار غير موفق.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء لثنائى الزمالك خالد قمر وأحمد على للعب بتهور فى الدقائق 47،76 من عمر اللقاء ولم يكن حاسما فى احتكاك اللاعبين الذى حدث أكثر من مرة خلال المباراة.

كما أغفل الحكم إشهار البطاقة الصفراء للثنائى إسلام صلاح مدافع المصرى ومحمد كوفى لاعب الزمالك للعب بتهور فى الدقائق 32، 57 من عمر المباراة.

الحنفى كان بعيدا عن مستواها الفنى كأحد الحكام التى تعتمد عليهم اللجنة فى إدارة المباريات الصعبة ومازال لديه مشكلة فى تقدير العقوبات الإدارية (الإنذار- الطرد).

المساعدان أصحاب الخبرة أيمن دجيش وتحسين أبو السادات أحسنا المتابعة وسمحا باستمرار اللعب بشكل جيد واشارا بـ 3 حالات تسلل فى توقيت مناسب.

الحكم الرابع محمد أبو خاطر بذل جهدا للسيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت اعتراضات الأجهزة الفنية خاصة المصرى كما أدى أبوخاطر مهامه بشكل جيد.



اخبار متعلقة



- أحمد الغندور.. احتسب ركلة جزاء وهمية للشرطة أمام المقاولون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة