تسلل وهمى يحرم بتروجت من ركلة جزاء أمام سموحة

الأربعاء، 13 مايو 2015 10:52 م
تسلل وهمى يحرم بتروجت من ركلة جزاء أمام سموحة محمود عاشور الحكم الدولى
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الحكم الدولى محمود عاشور هادئًا خلال إدارته للقاء سموحة وبتروجت الذى أقيم باستاد الإسكندرية فى إطار منافسات الجولة الـ30 من عمر الدورى الممتاز والتى انتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف.

إطلاق عاشورالصافرة على 38 خطأ فنيًا على الفريقين وذلك لكثرة التحام اللاعبين أبرزها عندما لعب الإثيوبى بيكليى لاعب بتروجت بإهمال مع مهاجم سموحة داخل منطقة جزائه فاحتسب ركلة جزاء لصالح سموحة أحرز منها صلاح أمين الهدف الثانى فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء، إلا أن الدقيقة 72 شهدت أبرز أخطاء المباراة تحكيميًا عندما لعب بتهور مدافع سموحة مع لاعب بتروجت شيمليسى بييكلى وقبل أن يطلق الحكم الصافرة باحتسب ركلة جزاء فوجئ براية من المساعد محمد عبد الله والإشارة على تسلل وهمى نتيجة التمركز الخاطئ وعدم تركيز المساعد.

على الرغم من أن عاشور يتمتع بلياقة بدنية جيدة إلا أنه لم يحسن التواجد بالمكان المناسب وتدخل فى اللعب وفى طريق الكرة أكثر من مرة خلال المباراة.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى مناسبتين للعب بتهور للثنائى أسامة محمد لاعب بتروجت وأحمد شكرى لاعب سموحة فى الدقائق 26، 41 من عمر اللقاء.

كما أغفل عن إشهار البطاقة الصفراء للثنائى أيمن أشرف لاعب سموحة ومحمد دبش مدافع بتروجت للعب بتهور فى الدقائق 33، 50 من عمر اللقاء.

المساعدان حسن عبد الله وأحمد بكر أشارا إلى 10 حالات تسلل خلال اللقاء ولم يكن تمركزهما صحيحًا فى 5 حالات أبرزها فى الدقيقة 72 عندما حرم المساعد الأول حسن عبد الله بتروجت من ركلة جزاء صحيحة.

الحكم الرابع عصام محمود لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية ونجح فى أداء مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى إدارة اللقاء طبقًا للقانون.


اخبار متعلقة



- الحنفى يحرم المصرى من ركلة جزاء أمام الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة