سقوط ممول اعتصامى رابعة والنهضة بعد استيلائه على 25 مليون جنيه من المواطنين.. القيادى الإخوانى جمع أموال الراغبين فى شراء فيلات وشاليهات وأنفقها على الجماعة واشترى جريدة بتركيا لمهاجمة السلطات المصرية

الأربعاء، 13 مايو 2015 03:30 م
سقوط ممول اعتصامى رابعة والنهضة بعد استيلائه على 25 مليون جنيه من المواطنين.. القيادى الإخوانى جمع أموال الراغبين فى شراء فيلات وشاليهات وأنفقها على الجماعة واشترى جريدة بتركيا لمهاجمة السلطات المصرية المتهم
كتب محمود عبد الراضى ـ محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت أجهزة الأمن، صفعة جديدة للإرهاب، بالقبض على ممول اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، بعد ضبط قيادى إخوانى نصب على المواطنين واستولى منهم على 25 مليون جنيه بزعم بيع فيلات وشقق لهم بالإسكندرية، وأنفق الأموال على اعتصامى رابعة العدوية بمدينة نصر والنهصة بالجيزة، وشارك فى إنشاء جريدة لصديقه بتركيا لمهاجمة السلطات المصرية بعد ثورة 30 يونيو.

الأمن يتوصل إلى هوية المتهم


كانت البداية عندما وردت معلومات للعميد محمد حسن مدير مباحث الأموال العامة بالجيزة، بوجود إخوانى يدير شركة للاستثمار فى الجيزة بمساعدة صديق له، وينفق على الأعمال التخريبية والتظاهرات الإخوانية.

القبض على المتهم


تحركت قوة مكبرة بإشراف اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة، وقادها المقدم تامر صالح وكيل الادارة إلى مقر الشركة ونجحت فى القبض على المتهم "كريم.ز" وتبين سابقة اتهامه فى 10 قضايا نصب وينتمى لجماعة الإخوان ونجح خلال السنوات الماضية برفقة صديقه "محمود.ع" فى جمع 25 مليون جنيه من المواطنين بحجة بيع فيلات وقصور لهم بالإسكندرية، وأنفقوا من هذه الأموال على اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

المتهم اشترى جريدة بتركيا لمهاجمة السلطات المصرية


وكشفت التحقيقات عن أن أحد المتهمين هرب إلى تركيا وفتح جريدة باسم "شعب مصر" لمهاجمة السلطات المصرية بعد ثورة 30 يونيو، وهذه الجريدة هاجمت مؤسسات الدولة وعملت على تهييج الرأى العام الخارجى ضد مصر خلال الآونة الأخيرة.

300 بلاغ من المواطنين ضد المتهم


وأفادت التحقيقات أن نحو 300 بلاغ وصلوا للأموال العامة ضد المتهم الذى استولى على أموال الحالمين فى شراء فيلات وقصور بالإسكندرية، ودفع بها إلى الجماعة الإرهابية للإنفاق على الاعتصامات وتدعيم التظاهرات الإخوانية والمشاركة فى الأعمال التخريبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة