4 نجوم يُمثّلون "الحلم المستحيل" للزمالك فى ميركاتو الصيف.. القلعة البيضاء تتطلع لمواصلة السيطرة على صفقات الموسم الجديد بـ"حاوى" الأهلى وهداف الشباب السعودى.. وثنائى إنبى

الأربعاء، 13 مايو 2015 12:40 م
4 نجوم يُمثّلون "الحلم المستحيل" للزمالك فى ميركاتو الصيف.. القلعة البيضاء تتطلع لمواصلة السيطرة على صفقات الموسم الجديد بـ"حاوى" الأهلى وهداف الشباب السعودى.. وثنائى إنبى محمود كهربا
كتب محمد ربيع - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطلع مجلس إدارة نادى الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين مع بداية الموسم المقبل، لضمان استمرار الصحوة التى يعيشها الفريق هذا الموسم بفضل الصفقات، التى أبرمها المجلس مطلع الموسم الحالى، والتى ساهمت فى تفوق الفريق محليًا وأفريقيًا، حيث اقترب كثيرًا من استعادة بطولة الدورى الغائبة عنه منذ سنوات، وتألق الفريق أفريقيًا، حيث صعد لدور الـ16 الإضافى بالكونفدرالية.

مجلس الزمالك وضع عينه على 4 لاعبين سوبر، ليكونوا استمرارا لمسلسل الصفقات الناجحة الذى بدأه المجلس الحالى هذا الموسم، إلا أن هناك صعوبات فى طريق تلك الصفقات، يجعل ارتداءها لفانلة الزمالك أمر "شبه مستحيل" إن لم يكن مستحيلا بالفعل.

"اليوم السابع" يرصد الصفقات الأربعة التى يتطلع الأبيض للفوز بها:



1- جون انطوى


يعد اللاعب الغانى جون انطوى مهاجم الشباب السعودى الحالى، والإسماعيلى السابق، أحد أهم وأبرز الصفقات، التى يرغب مسئولو الزمالك فى ضمه الموسم المقبل، بعدما فشل اللاعب فى إثبات تواجده مع فريق الشباب السعودى، الذى انتقل إليه فى يناير الماضى.
إلا أن المقابل المادى المطلوب فى الصفقة، يعتبر عائقا كبيرا فى ظل الظروف المالية التى يمر بها نادى الزمالك، حيث رصد النادى السعودى 20 مليون جنيه مصرى للاستغناء عن انطوى لأى ناد.

2- وليد سليمان


يظل وليد سليمان لاعب الأهلى أحد أحلام الزمالك، منذ أن كان يلعب فى صفوف بتروجت ومن بعدها إنبى، إلا أن مشاكل اللاعب مع ناديه الحالى الأهلى، جددت الحلم بالنسبة للزمالكاوية.

وتبقى العقبة فى تعاقد اللاعب مع الزمالك، هو تمسك ناديه به، وإغلاق كل الطرق أمام المنافس لشراء وليد سليمان، خاصة أنه أحد أهم الأوراق الرابحة للفريق الأحمر منذ انضمامه إليه قادما من إنبى.

3- محمود كهربا وصالح جمعة


ثنائى إنبى المتألق محمود كهربا وصالح جمعة، هما أبرز الصفقات التى يرغب الزمالك فى ضمها بداية الموسم المقبل، لما يمتلكاه من موهبة وخبرة اللعب فى المنتخبات والاحتراف فى أوروبا، إلا أن الحلم يصبح مستحيلا بمجرد دخول الزمالك فى مفاوضات جادة لضمهما من ناديهما إنبى.

وتأتى صعوبة ضم الثنائى كهربا وصالح جمعة من إنبى، لأن النادى البترولى يرفض التعامل مع الزمالك إلا بعد دفع البيت الأبيض باقى مستحقات بيع إسلام عوض للزمالك، كما أن علاقة النادى البترولى بمحمود طاهر رئيس الأهلى وعلاء عبد الصادق المشرف على الكرة بالأهلى، قوية جدا مما يعنى حسم سباق أى صفقة بترولية بين الأهلى والزمالك للقلعة الحمراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة