رودريجيز: أحلم باللعب فى نهائى دورى الأبطال

الأربعاء، 13 مايو 2015 07:00 ص
رودريجيز: أحلم باللعب فى نهائى دورى الأبطال رودريجيز
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جيمس رودريجيز، النجم الكولومبى لنادى ريَال مدريد الإسبانى، أن فريقه يود عبور حاجز يوفنتوس للوصول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا فى برلين الألمانية، معتبرا فى الوقت ذاته أن المباراة النهائية تُعتبر بمثابة الحلم بالنسبة لمدريد.

وأشار جيمس إلى أن الصافرات التى تُطلق فى ملعب سانتياجو برنابيو لا تمس لاعبا واحدا بل إنها تعنى الجميع، لأن الفريق مُتحد حسب قوله.

وصرح رودريجيز فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كاسياس هو القائد.. لقد فاز بكل شىء ويستحق الاحترام.. عندما يكون أحدهم فى الملعب فإنه لا يسمع الصافرات لأنه يكون مركز على المباراة.. لكن عندما نصفر على لاعب فإننا نمس الفريق بأكلمه".

وأضاف: "فى مباراة الغد يجب أن نكون متحدين أكثر فأكثر.. لأن المباراة تعنى الشىء الكثير لمدريد.. لأن حلم التواجد فى نهائى برلين هو حلم الجميع.. وأنا أحلم كذلك بالتواجد هناك".

وحول تصريحات وكيل أعمال بيل، الذى أكد أن الويلزى يعانى من عدم حصوله على الكرات من زملائه فى النادى الملكى، قال جيمس: "لم أسمع هذه التصريحات.. جاريث بيل لاعب رائع والكل هنا يريد اللعب معه.. فى هذا الفريق يجب أن نكون متحدين دائما".

وبخصوص مواجهة الإياب أمام يوفنتوس، قال جيمس: "يجب أن نكون أكثر قوة دفاعا وهجوما، ويجب أن نعمل على السرعة فى الهجومات لخلق المساحات فى الملعب".

يذكر أن ريَال مدريد سيستقبل ضيفه يوفنتوس فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة