محافظ السويس: 6 منافذ لبيع اللحوم بسعر 55 جنيها للكيلو

الأربعاء، 13 مايو 2015 04:40 م
محافظ السويس: 6 منافذ لبيع اللحوم بسعر 55 جنيها للكيلو اللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس– محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء العربى السروى، محافظ السويس، أن هناك 6 منافذ بيع للحوم الطازجة "وارد من دولة أورجواى" بسعر 55 جنيها للكيلو، وأن هناك 12 مجمعا استهلاكيا بالأحياء لبيع اللحوم الطازجة بسعر 57 واللحوم المثلجة بسعر 32 جنيها.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع الذى عقد بالديوان العام ظهر اليوم، الأربعاء، بحضور مديرى المديريات ورؤساء الأحياء على مديرية التموين والزراعة بتوفير السلع الغذائية الأساسية والخضروات والفاكهة بالمجمعات بأسعار تناسب الجميع.

وأشار على سرعة الأداء داخل دواوين المديريات والتواجد الميدانى مع المواطنين وتقديم الخدمات والتسهيل على المواطنين، مشيرا إلى أن السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الوزراء أكدا على هذه التعليمات.

وأكد المحافظ أن هناك تنسيقا يتم بين رؤساء الأحياء ومديرية الأمن بخصوص إزالة التعديات الموجودة بالطرق أو الأراضى الزراعية، وأن هناك توقيتا زمنيا لإزالة هذه التعديات على مستوى الخمسة أحياء.

وشدد السروى على ضرورة الاهتمام بالمزارعين فى قرى شباب الخريجين وحل مشاكلهم بالتنسيق ما بين الجمعية المركزية الزراعية ومديرية الزراعة والأملاك الزراعية بالمحافظة.

ووجه السروى مديرية التموين ومباحث التموين بعمل خطة مرورية وحملات مكثفة يومية على الأسواق والمحلات للقضاء على ظاهرة ارتفاع الأسعار وعمل محاضر للمخالفين، وأشار المحافظ إلى سرعة توفير أماكن مجهزة لبيع المنتجات الغذائية واللحوم بالأحياء.

ومن ناحية أخرى أكد المحافظ على مدير التعليم بضرورة التعاون بين المدارس الحكومية والمدارس الخاصة للارتقاء بالعملية التعليمية، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة للمتابعة المستمرة لأعمال الصيانة بالمدارس وإعداد تقرير دورى بعدد المدارس، التى سيتم صيانتها والجدول الزمنى لإنجاز خطة الصيانة، التى تم تحديدها من قبل هيئة الأبنية التعليمية.

وأكد المحافظ على مدير التعليم بالاستعداد لاستقبال امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة وإعداد وتجهيز الاستراحات الخاصة بالمراقبين القادمين من محافظات أخرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذى للمديريات بمحافظة السويس، برئاسة اللواء العربى السروى، وبحضور المهندس محمد مرسى، السكرتير العام للمحافظة، ونشأت البارودى السكرتير العام المساعد، ومديرى مديريات الخدمات والذى سيعقد كل يوم أربعاء من كل أسبوع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة