5 مطبات تُهدد الأهلى أمام الأفريقى بالكونفدرالية..الغيابات تضرب الأحمر.. الحرمان من الجمهور.. ملعب السويس.. الاختبار الأول لـ"فتحى مبروك" أفريقيًّا.. وقوة المنافس تهدد حلم بطل مصر فى الحفاظ على اللقب

الجمعة، 15 مايو 2015 02:52 م
5 مطبات تُهدد الأهلى أمام الأفريقى بالكونفدرالية..الغيابات تضرب الأحمر.. الحرمان من الجمهور.. ملعب السويس.. الاختبار الأول لـ"فتحى مبروك" أفريقيًّا.. وقوة المنافس تهدد حلم بطل مصر فى الحفاظ على اللقب فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه النادى الأهلى ظروفاً صعبة فى مباراة الأفريقى التونسى المُقرر لها السابعة من مساء بعد غد، الأحد، بالسويس فى ذهاب دور الـ16 الإضافى ببطولة الكونفدرالية، فالفريق يمر بمرحلة قاسية من تغيير جهاز فنى جديد بقيادة فتحى مبروك بدلاً من الإسبانى جاريدو، بالإضافة إلى الغيابات وغيرها من الظروف التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_الغيابات


يفقد الأحمر فى مباراة الأحد أكثر من لاعب مؤثر، أبرزهم وليد سليمان ومؤمن زكريا وحسين السيد للإصابة، ومحمد ناجى جدو الذى عاد للمشاركة مع الفريق مؤخراً وبدأ يستعيد "فورمة" المباريات لعدم القيد الأفريقى، بالإضافة إلى باسم على للإيقاف.

2_غياب الجمهور


لم يكن غريباً أن يؤكد نجوم الأفريقى التونسى فور وصولهم القاهرة أن الأهلى سيفقد أهم أسلحته فى مواجهة الأحد وهى الجمهور، وشدد الضيوف على أن غياب الجمهور ستُسهّل من مهمتهم فى تحقيق نتيجة جيدة قبل مواجهة الحسم بتونس.

3_ملعب السويس


من الملاعب "الغريبة" على الأهلى التى لا يعلم عنها الكثير ويخشى أن تكون سيئة على غرار ملعب بتروسبورت الذى اشتكى منه الفريق، لذا رفض خوض هذه المباراة عليه وطلبوا نقلها للسويس وهو ما حدث.

4_أول اختبار أفريقى لـ"مبروك"


يعول فتحى مبروك، المدير الفنى الجديد للفريق، كثيراً على هذه المباراة من أجل تقديم عرض قوى ونتيجة جيدة رغم الظروف لصعبة تُسهّل من مهمة الفريق فى مباراة العودة بتونس، ويتطلع مبروك لتجاوز عقبة بطل تونس فى أول اختبار أفريقى له خلال ولايته الثالثة كمدير فنى للأهلى لإثبات أحقيته فى تدريب فريق كبير كالأهلى لفترة طويلة وليس كـ"مدرب مؤقت" لحين التعاقد مع مدرب أجنبى.

5-قوة المنافس


يُعد الأفريقى من أقوى الأندية الأفريقية والعربية وهو مُرشح للفوز بالكونفدرالية التى يحمل لقبها الأهلى، واقترب كثيراً من الفوز بالدورى التونسى، فى حين باتت حظوظ الأهلى شبه مستحيلة، حيث بات الدرع على بُعد خطوة واحدة من الزمالك، لذا فالأهلى سيكون على موعد مع فريق عنيد يضم لاعبين أصحاب خبرة ومهارات خاصة افتقدها الأهلى كثيراً فى الفترة الأخيرة.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والمطب السادس }}}}}}}}}}****** ,, هو .. ان الحكام ليسوا من لجنه حكام الكابتن عصام عصام عبد الفتح

*

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضا

التوانسه إشقاء لنا

لا مانع من تمني فوزهم غداً . . قولوا يارب!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو جلابيه الزمالكاوى

رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدني

مشمش لو كان الكلام من دهب فالسكون من فضه قل خيراً او تصمت

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حامد

لا تسبوه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

إلى مُنتحل أسمى .. تعليق ( 2 ) !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

كُلنا الأهلى المصرى .. أمام الإفريقى التونسى !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

داء الحمق

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

كُلنا . الإفريقى التونسى . أمام !الأهلى المصرى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين محمد

بعد أن تفوح رائحته سواء بإسمه أو إسم من يعلق بهم : مش إنا مش أنا!

عيب يارضا كلنا نعرفك!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة