وزارة البيئة تطلق حملة "شواطئنا نظيفة" بشاطئ كرير فى الساحل الشمالى

الجمعة، 15 مايو 2015 12:06 م
وزارة البيئة تطلق حملة "شواطئنا نظيفة" بشاطئ كرير فى الساحل الشمالى جانب من الحملة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت وزارة البيئة بالتعاون مع مؤسسة آدام للتنمية الإنسانية ومحافظة الإسكندرية، والمؤسسة الخضراء لأصدقاء البيئة والتنمية المستدامة بالعاشر من رمضان"جيفرسيد" حملة تنظيف الشواطئ، تحت عنوان "شواطئنا نظيفة".

وبدأت فعاليات الحملة بتنظيف أول شاطئ بالكيلو 36 بالساحل الشمالى، وهو شاطئ كرير السنترال بجوار شاطئ قرية القوات المسلحة بسيدى كرير.

وأكد الفريق المشارك من وزارة البيئة وضم الفريق سمر شمس مدير إدارة التوعية الجماهيرية، وغادة يوسف أخصائى إعلام وتوعية وممدوح كعيب، محمد عبد الحليم، كريمة الاخمينى، محمد عبد السلام، محمد سيد عباس وحسام بدوى ومن فرع إسكندرية، أن الحملة تهدف إلى الحفاظ على نظافة الشواطئ، وخاصة خلال فترة الاجازات والمصايف.

ووجه فريق الحملة دعوة للشباب المتواجدين على الشاطئ للمشاركة فى هذا الحملة، كما أعلن معتز عبادى من فرع جهاز شئون البيئة بالإسكندرية أنه سيتم الإعلان عن إقامة أول شاطئ بيئى بالساحل الشمالى وسيتم افتتاحه فى يونيو القادم احتفالا بيوم البيئة العالمى، حيث سيعد أول شاطئ صديق للبيئة فى مصر وشمال إفريقيا، وبدأت الحملة فى توزيع نفسها بطول الشاطئ الذى ملأته المخلفات التى يلقيها البحر من مخلفات السفن والمصيفين


موضوعات متعلقة


- وزير البيئة: مشاكل فحم المكامير أخطر من المستخدم فى صناعة الأسمنت









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة