"تيار الاستقلال" يعلن عن فتح مقر جديد له بشمال سيناء

السبت، 16 مايو 2015 06:04 م
"تيار الاستقلال" يعلن عن فتح مقر جديد له بشمال سيناء المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى ورجال القوات المسلحة وأجهزة الشرطة، لما يبذلونه من جهود مخلصة لحفظ الأمن والأمان لمحافظة شمال سيناء، وجهودهم المبذولة فى دحر الإرهاب.

وقال الفضالى، خلال كلمته فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقد بقاعة المؤتمرات بالمدينة الشبابية: "جئنا اليوم إلى زيارة محافظة شمال سيناء من أجل دعم أهلها ولم نخاف من تهديدات الجماعات الإرهابية المتطرفة، مؤكدا أن ما يقوم به أهالى شمال سيناء فى المحافظة على الدولة المصرية وأرضها بمثابة رسالة للعالم أجمع بأن المصريين لا يخافون ولا يهابون أى تهديدات تهدف إلى زعزعة وطنهم.

وأضاف الفضالى قائلا: "أحمل إليكم يا أهل سيناء تحية حب وتقدير من المصريين لما تبذلونه من جهد تجاه هذا الوطن"، مؤكدا أن جميع المصريين شركاء فى مواجهة الأخطار التى تحاق بالوطن.

وشدد رئيس تيار الاستقلال على أن الجيش المصرى لا ينهار ولا يتراجع أبدا، وسيظل يضحى فى سبيل وطنه حتى آخر نقطة من دمائه للحفاظ على أرض الوطن.

كما وجه الفضالى التحية إلى اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، وأهلها، كما وجه حديثه للمراسلين الأجانب الذين يقومون بتغطية فعاليات المؤتمر قائلا: "هؤلاء هم شعب شمال سيناء الذين يدافعون عن أرضهم، وأؤكد لكم أنه ما دامت مصر بها هذه الروح والتلاحم بين شعبها فلا خوف عليها"، مؤكدا قدرة المصريين فى دحر جماعات التطرف التى حاولت أن تعبث بالبلاد.

وتابع: "مهما تحدثنا عن بعض الأشخاص الذين يسيئون لهذه الدولة فإن هناك أشخاصا آخرين يحبون هذا البلد ويحافظون عليه".

واستطر الفضالى قائلا: "زيارتنا إلى سيناء من أجل كسر الحصار الذى حاول المتطرفون فرضه على أهالى شمال سيناء، داعيا الشعب المصرى بزيارة سيناء فى أقرب وقت لدعم رجال الجيش والشرطة والمواطنين فى مواجهة الإرهاب".

وأشاد رئيس تيار الاستقلال بالدور الذى تلعبه المرأة السيناوية فى تربية جيل قوى قادر على تحمل المسئولية ورفع راية هذا الوطن، كما أعلن الفضالى عن فتح مقرات جديدة لتيار الاستقلال بمحافظة شمال سيناء.

ومن جانبه، وجه اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، التحية لوفد تيار الاستقلال، ودوره لدعم قوات الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب، قائلا: "إن تواجدكم معنا اليوم ما هو إلا سلاح لا يقل أهمية عن الأسلحة النارية والصورايخ التى تستخدم فى قتال الإرهابيين.. لأن ذلك يعنى أن الشعب المصرى جميعه فى تلاحم كامل جيش وشرطة وشعب وهذا هو المطلوب الآن".

وأضاف المحافظ: "علينا جميعا أن نتماسك وندعم قواتنا المسلحة وجهاز الأمن الذين ظلوا وسيظلوا دائما وأبدا الصخرة التى يتحطم عليها كل ما يحاق بهذا الوطن سواء فى الداخل أو الخارج".

وتابع: "إن حفر مشروع محور قناة السويس الثانية يهدف لزيادة النقد الأجنبى للدولة المصرية، وكذلك إقامة شبكة طرق جديدة سيعمل على خلق تنمية حقيقية فى سيناء".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة