ضبط 3 متهمين بالتحريض على العنف وفحص أمنى لورش الحدادة بالعريش

السبت، 16 مايو 2015 08:21 ص
ضبط 3 متهمين بالتحريض على العنف وفحص أمنى لورش الحدادة بالعريش حملة امنية – أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، اليوم، فى بيان عن تنفيذها حملة أمنية مشتركة من ضباط إدارة البحث الجنائى والأمن العام والأمن الوطنى مدعومة بقوات الأمن المركزى بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، وألقت القبض على "م م ح"، "م ع ا".

وهما ضمن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والعناصر المتطرفة ومن المحرضين على تنظيم المسيرات وأعمال العنف ضد قوات الأمن، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما وعرضهما على النيابة العامة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش والقوة المرافقة من ضبط "س ح ن"، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1370 لسنة 2014 إدارى قسم أول العريش (تحريض ضد الجيش والشرطة وتنظيم المظاهرات)، وجارى العرض على النيابة العامة.

فى مجال تنفيذ الأحكام، تم ضبط 36 محكوما عليهم، وقامت حملة أمنية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش مدعومين بمجموعات من الأمن المركزى وقوات الأمن استهدفت فحص ورش الحدادة وإصلاح السيارات والقائمين عليها والعاملين بها بدائرة القسم وأسفرت عن فحص 17 ورشة حدادة، 5 ورش كهرباء سيارات، 2 محل بيع صاج بدون مخالفات.

وقامت حملة أمنية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانى العريش مدعومين بمجموعات من الأمن المركزى استهدفت فحص الشاليهات والشقق المفروشة والكافتيريات، بدائرة القسم وفحصت 42 شاليها بمنطقة سنين، دائرة قسم شرطة ثانى العريش، 15 كافتيريا ومقهى بمنطقة جسر الوادى، دائرة قسم شرطة ثانى العريش، بدون مخالفات.

وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمائن "صدر حيطان، النسيلة، التمد، النقب" بالمنطقة الجنوبية من فحص 47 حالة اشتباه من خلال فحص السيارات المارة وتم فحصهم وصرفهم، وفى مجال الحملات المرورية تم ضبط 238 مخالفة متنوعة. وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش من ضبط "أ ف خ ع"، وبحوزته 60 من قرص من عقار التامول المخدر ومبلغ مالى 475 جنيها وهاتف محمول، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 603 لسنة 2015 جنايات قسم شرطة أول العريش وجارى العرض على النيابة العامة.

و"ع ع م"، وبحوزته كمية من الحشيش تزن حوالى 30 جراما، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 604 لسنة 2015 جنايات قسم شرطة أول العريش وجارى العرض على النيابة العامة.

كما تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين بالعريش من ضبط "م ع م"، لعدم الإعلان عن الأسعار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1660 لسنة 2015 جنح قسم شرطة ثان العريش، و"ى أ س" لعدم الإعلان عن الأسعار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1661 لسنة 2015 جنح قسم شرطة ثان العريش. و"م ف ع" لعدم حمل شهادة جزار تحرر عن ذلك المحضر رقم 1662 لسنة 2015 جنح قسم شرطة ثان العريش.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة