مفاجآت مدوية فى قائمة الفراعنة لودية بوروندى.. "كوبر" ينقلب على "متعب والسولية وقمر" ويواصل تجاهل عصام الحضرى.. يضم "عاشور والجباس وقاعود" لأول مرة.. وكريم حافظ أبرز الوجوه الجديدة

السبت، 16 مايو 2015 02:12 م
مفاجآت مدوية فى قائمة الفراعنة لودية بوروندى.. "كوبر" ينقلب على "متعب والسولية وقمر" ويواصل تجاهل عصام الحضرى.. يضم "عاشور والجباس وقاعود" لأول مرة.. وكريم حافظ أبرز الوجوه الجديدة عماد متعب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قائمة المنتخب الوطنى الأول التى أعلنها هيكتور كوبر اليوم، استعداداً للمعسكر المقبل فى الإسكندرية استعدادا للمباراة الودية التى سيخوضها الفراعنة يوم 21 مايو الجارى على استاد برج العرب، مفاجآت بالجملة، وذلك بعدما استبعد كوبر كلاً من "عماد متعب مهاجم الأهلى وعمرو السولية لاعب وسط الاسماعيلى وخالد قمر مهاجم الزمالك" لأسباب فنية، كما واصل الجهاز الفنى استبعاد عصام الحضرى حارس الدراويش بداعى كبر سنه، وكذلك محمد عبد المنصف حارس إنبى رغم تألقه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

ضم وجوه شابه للمنتخب


فيما ضم كوبر وجهازه عدداً من الوجوه الجديدة لأول مرة، وعلى رأسهم "صلاح عاشور مهاجم إنبى، ودودو الجباس مهاجم وادى دجلة ومحمود قاعود لاعب وسط مهاجم من إنبى، وكريم حافظ لاعب ليرس البلجيكى فى أقوى مفاجآت القائمة".

قائمة الفريق


وضمت القائمة 23 لاعبا هم: "أحمد الشناوى وحازم إمام وعلى جبر وعمر جابر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأيمن حفنى وباسم مرسى ومصطفى فتحى من نادى الزمالك، وحسام غالى وشريف إكرامى ومحمد نجيب وسعد سمير وصبرى رحيل ومحمود تريزيجية من الأهلى، وصلاح عاشور ومحمود قاعود ومحمود عبد المنعم كهربا من إنبى، ورجب نبيل ودودو الجباس من وادى دجلة، ومحمد الشناوى حارس مرمى بتروجت، ومحمد سالم من المقاولون وكريم حافظ" لاعب وسط ليرس البلجيكى، والذى يعتبر مفاجأة القائمة.

فى السياق ذاته، أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى نادى الزمالك للتنبيه على ضرورة انضمام لاعبى الزمالك الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى المقبل فور وصولهم لمطار القاهرة عائدين من الكونغو بعد اداء مباراة ناديهم امام سانجا الكونغولى فى البطولة الكونفدرالية التى ستقام عصر اليوم.

وأكد علاء عبد العزيز المدير الادارى للمنتخب الوطنى، أن لاعبى الزمالك سيتوجهون مباشرة من المطار الى الاسكندرية فجر يوم 19 مايو الجارى.

على صعيد متصل، يصل إلى القاهرة غدا مدرب الأحمال الجديد للمنتخب الوطنى لينضم إلى الجهاز الفنى بداية من المعسكر المقبل، بعدما اتفق كوبر مع اتحاد الكرة على انضمام مدرب أحمال أرجنتينى للفراعنة على أن يتحمل كوبر راتبه، خاصة أن العقد المبرم بين الطرفين ينص على حصول كوبر وجميع معاونيه على مبلغ 65 ألف دولار.

من ناحية أخرى، أكد علاء عبد العزيز المدير الإدارى للمنتخب الوطنى أن منتخب بوروندى سيصل القاهرة فجر يوم الثلاثاء 19 مايو الجارى ويتوجه مباشرة إلى اإخسكندرية للإقامة هناك استعدادا للقاء المنتخب المصرى يوم 21 من الشهر الجارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة