وزارة الرياضة تُرسل لجنة للتفتيش على العضويات "المزورة" فى الأهلى

السبت، 16 مايو 2015 10:03 ص
وزارة الرياضة تُرسل لجنة للتفتيش على العضويات "المزورة" فى الأهلى خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إرسال لجنة للتفتيش على العضويات المزورة فى النادى الأهلى برئاسة هدى أيوب مدير عام التفتيش بالوزارة، وذلك بعد تقرير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة برئاسة محمد سويلم، والذى طالب الوزارة بالتحقيق فى شكوى أحد أعضاء النادى الأهلى بوجود عضويات مزورة بالقلعة الحمراء.

كانت الجهة الإدارية بالقاهرة، قد أرسلت خطابًا رسميًا لوزارة الرياضة للمطالبة بسرعة اتخاذ قرار نهائى فى عضوية كامل زاهر، أمين صندوق الأهلى، وعماد حلمى المدير المالى وشقيقيه، وفقًا لما ورد فى الشكوى المقدمة من أحمد حامد هلال عضو الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، والتى أكد خلالها وجود تزوير فى إجراءات العضوية الخاصة بالثلاثى المذكور.

وأرفق مسئولو مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، الخطاب المرسل بالمستندات التى تؤكد أن عضوية أمين الصندوق والمدير المالى وشقيقيه، شابها تزوير واضح نتيجة التباين فى تواريخ التحويل من عضو رياضى إلى عامل بين عامى 85 و89، بالإضافة إلى عدم ختم سجل العضوية بخاتم النادى والجهة الإدارية.

وأكد التقرير، أن عضوية كامل زاهر، أمين الصندوق بها تزوير حصلت على صور لنسختين من عضوية أمين الصندوق، حيث إن الأولى كعضو رياضى تحولت إلى عضوية عاملة دون ممارسة أى لعبة رياضية، وهو ما يعتبر تزويرًا فى العضوية، بينما النسخة الثانية عبارة عن صورة لعضوية تابع؛ نظرًا لأن والده كان عضوًا فى القلعة الحمراء.

ومن المنتظر، أن ترسل لجنة تفتيش وزارة الرياضة، تقريرها النهائى لوزير الشباب والرياضة لاتخاذ قرار نهائى بشأن العضويات المزورة فى القلعة الحمراء.


أخبار متعلقة:


- الجهة الإدارية تُحيل عضوية أمين صندوق الأهلى إلى وزارة الرياضة

- وزير الرياضة يحتوى أزمة الزمالك والصحفيين..والأبيض يصدر بيانًا بعد قليل












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة