الصحافة الإسبانية:مقتل 3 قضاة انتقاما من الحكم على مرسى يجعل المتعاطفين مع الإخوان يؤيدون الحكم.. دراسة: الأطفال الذين يعانون من الربو لديهم حساسية من الفول السودانى..وتصنيع دمية سيليكون بديلة للرفيقة

الأحد، 17 مايو 2015 12:25 م
الصحافة الإسبانية:مقتل 3 قضاة انتقاما من الحكم على مرسى يجعل المتعاطفين مع الإخوان يؤيدون الحكم.. دراسة: الأطفال الذين يعانون من الربو لديهم حساسية من الفول السودانى..وتصنيع دمية سيليكون بديلة للرفيقة حادث استشهاد 3 قضاة فى العريش
إعداد - فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مقتل 3 قضاة انتقاما من اعدام مرسى يجعل المتعاطفين مع الإخوان يؤيدون الحكم



اليوم السابع -5 -2015


أكدت صحيفة الباييس الإسبانية، أن الحكم على مرسى بالاعدام أدى إلى حالة من الغضب بين مؤيدى مرسى، إثر الحكم بإحالة أوراقه والشيخ القرضاوى وآخرين للمفتى فيما نسب إليهم من تهم اقتحام "وادى النطرون" لإبداء الرأى الشرعى فيها، وكذلك إحالة أوراق الشاطر والبلتاجى وآخرين فى قضية التخابر الكبرى للمفتى، وحددت المحكمة جلسة 2 يونيو للنطق بالحكم مع استمرار حبسهم.

وأشعل الحكم موجة من الغضب بين مؤيدى "الإخوان المسلمين"، فيما كشفت مصادر بالجماعة عن خطة من 3 نقاط للرد عليه، وذلك من خلال التصعيد الداخلى، والحشد للتظاهر فى الميادين العامة، وإطلاق حملات ضده، وتشكيل لجنة لتدويل القضية فى المحاكم والمحافل الدولية، والطعن على الحكم الصادر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإخوان المسلمين بدأوا انتقامهم بسرعة شديدة وذلك بعد أن قاموا باغتيال القضاة الثلاثة أمس السبت بمدينة العريش، واصفة أن ما فعلوه من الانتقام السريع سيجعل المعارضين للنظام الحالى والذين يتعاطفون مع مرسى ينقلبون عليه، ويؤيدون قرار المحكمة بإعدامه.



دراسة: الأطفال الذين يعانون من الربو لديهم حساسية من الفول السودانى



اليوم السابع -5 -2015


قالت صحيفة إيه بى سى الإسبانية إنه فى الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من حالات حساسية الفول السودانى عند الأطفال الذين يعانون من الربو، وأظهرت التحاليل ذلك على الرغم من أنه حتى الآن لم تكن هناك دراسة تربط بين حساسية الفول السودانى والربو.

وأشارت الصحيفة إلى دراسة أجريت فى الولايات المتحدة الأمريكية فى العيادات الرئوية للاطفال تم عرضها فى المؤتمر الدولى للجمعية الأمريكية لأمراض الصدر، والتى أكدت أن العديد من الأطفال الذين يعانون من الربو لديهم أيضا حساسية من الفول السودانى ولكنهم لا يعلمون.

وقال الدكتور روبرت كوهن، إن حساسية الفول السودانى تؤدى إلى نوبة الربو والعكس، وهذه الأعراض "ضيق فى التنفس، والصفافير، والسعال" وتهدف هذه الدراسة لتقييم نسبة الأطفال المصابين بالربو الذين أظهروا أيضا حساسية من الفول السودانى.

وقد لاحظ الباحثون أن 1517 طفلا من مستشفى عيادة الرئوية للأطفال فى توليدو، أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية، من الأطفال الذين يعانون من حساسية الفول السودانى فى عرضة للإصابة بالربو.

وقد وجد الباحثون أن من الحالات 1517 تحليلها، 163 (حوالى 11٪) لديهم تاريخ طبى موثق من حساسية الفول السودانى وأن ما يقرب من 44٪ (665 حالة) قد تم اختبارها لفريق الخبراء الحكومى الدولى محدد كان الحساسية وإلى جانب هذه الحالات 148 طفلا (حوالى 22٪) نتيجة إيجابية فى الحساسية من الفول السودانى.


تصنيع دمية سيليكون بديلة للرفيقة



اليوم السابع -5 -2015


اخترع إسبانى وبلجيكية فى ورشة عمل بمدينة مالقا الإسبانية دمية من السيليكون تلبى غرض أى رجل لم تسمح له الفرصة لأن تكون له زوجة أو خطيبة أو رفيقة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة