كوابيس البدلة الحمراء تطارد مرسى فى أول ليلة بعد إحالة أوراقه للمفتى..مصدر:أصيب بالصدمة وافتعل مشادات مع الحرس..وقال "مش هطعن على الحكم لأنى الرئيس الشرعى..عايزينى ألبس بدلة الإعدام دول بيحلموا"

الأحد، 17 مايو 2015 04:14 ص
كوابيس البدلة الحمراء تطارد مرسى فى أول ليلة بعد إحالة أوراقه للمفتى..مصدر:أصيب بالصدمة وافتعل مشادات مع الحرس..وقال "مش هطعن على الحكم لأنى الرئيس الشرعى..عايزينى ألبس بدلة الإعدام دول بيحلموا" الرئيس الأسبق محمد مرسى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أن الرئيس الأسبق محمد مرسى بدا متوترا عقب عودته إلى سجن برج العرب، بعد قرار المحكمة بإحالة أوراقه وأعوانه من قيادات الإخوان إلى فضيلة المفتى فى قضيتى الهروب الكبير والتخابر، وتمتم بكلمات غير مفهومة وكأنه أصيب بصدمة.

أنا الرئيس الشرعى

وأضاف المصادر، أن مرسى ظل يردد " مش هاطعن على أى قرار يطلع ضدى..لأنى أنا الرئيس الشرعى للبلاد"، وسط حالة من الهياج انتابته، خاصة أن حبل المشنقة بدأ يقترب من رقبته، يقابلها فشل للجماعة فى الحشد بالشوارع.

وأضافت المصادر أن مرسى بالرغم من محاولته الظهور صلبا ومتماسكا إلا أن علامات التوتر والقلق ظهرت على وجهه طوال الليل، وعاش ليلة قاسية ظهر فيها صامتا شارد الخيال وقتا طويلاً، وكـأنه يسترجع ذكرياته منذ أن كان فى السجن ثم خرجه منه عقب ثورة 25 يناير، ووصل من السجن إلى القصر فى أول انتخابات رئاسية بعد الثورة، ثم أهم الأزمات التى شهدتها البلاد أثناء حكمه لمصر على مدار 12 شهرا، حتى الإطاحة به فى ثورة 30 يونيو.

"مش هالبس بدلة حمراء"

وأوضحت أن مرسى ردد عبارات وكلمات تعلن عن حالة الغضب التى أصابته منذ أن خرج من قاعة المحكمة حتى وصوله إلى زنزانته بسجن برج العرب، أبرزها "مش هالبس بدلة حمراء.. دول بيحلموا.. أنا الريس"، وعندما سمع بعض الأشخاص يناديه بكلمة "يا دكتور" هاج بصوت مرتفع "أنا الريس.. ما حدش يقول دكتور تانى".

وحاول مرسى افتعال مشادات كلامية مع الحرس المرافقين له، إلا أن قوات الأمن التزمت بأقصى دراجات ضبط النفس، ولم ينجرفوا وراءه، بالرغم من تعصبه وارتفاع صوته.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، قد أحالت أمس أوراق المتهمين فى قضية الهروب من وادى النطرون إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعى، فيما ورد من اتهامات لـ107متهمين منهم 101 هارب و6 محبوسين من رموز الجماعة أبرزهم "محمد مرسى، سعد الكتاتنى، عصام العريان ويوسف القرضاوى" وحددت جلسة 2 يونيو، للحكم فى القضية.


موضوعات متعلقة..


"أردوغان" يغرد خارج السرب وحيدا بين زعماء العالم ويدافع عن "مرسى" بعد الحكم الصادر ضد المعزول..الرئيس التركى يحرض المجتمع الغربى ضد مصر..دبلوماسيون وخبراء: حديثه يدين الجماعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة