بالفيديو..فريد الديب: شائعة وفاتى "كلام فارغ" وسأعود إلى مصر خلال أيام

الإثنين، 18 مايو 2015 11:08 م
بالفيديو..فريد الديب: شائعة وفاتى "كلام فارغ" وسأعود إلى مصر خلال أيام فريد الديب المحامى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، على شائعة وفاته بمداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، حيث أكد أنه بصحة جيدة وأنه تعرض للمرض مثل أى إنسان، ولكن تم تجاوز الأزمة، وخلال أيام معدودة سيعود إلى مصر.


وقال الديب، عبر البرنامج، إنه أجرى تحاليل بمصر قبل السفر إلى فرنسا، موضحا أن الأدوية التى يتناولها لها أعراض جانبية صعبة، حيث تؤثر عليه قائلاً "بتخلينى مش طبيعى، وتعبان جدا"، مشيرا إلى أن الأدوية التى يأخذها سيستمر عليها مدى الحياة، مؤكدا أنه لا يلتفت إلى الشائعات التى أطلقها المغرضون بشأن وفاته، قائلاً "ده كلام فارغ وأنا مش ببص للحاجات دى".

وأوضح محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، أنه لم يستطع الرد على كل المكالمات التليفونية التى يتلقاها للاطمئنان على صحته، قائلا "لأن لو رديت على كل التليفونات هفطس"، فيما أشار إلى أنه سيمارس حياته الطبيعية بشكل كامل حيال تخطى أزمته الحالية.

وأكد الديب أنه سيمارس حياته العملية بشكل كامل بعد العودة إلى مصر، لاسيما أن هناك طعنا سيتفرغ لكتابته قائلا: "هنزل من تانى يوم، وعندى طعن لازم أكتبه وهرجع أمارس شغلى بشكل طبيعى وقريبا إن شاء الله".


موضوعات متعلقة..


- مبارك يطمئن على صحة فريد الديب ويرفض فكرة استبداله بمحامين آخرين

- تامر عبد المنعم: أنباء وفاة فريد الديب مجرد شائعات سخيفة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة