اليوم.. انطلاق دورة الترقى للأضواء بمجموعة بحرى

الثلاثاء، 19 مايو 2015 07:17 ص
اليوم.. انطلاق دورة الترقى للأضواء بمجموعة بحرى فريق المنصورة
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فى الرابعة عصر اليوم دورة الترقى للدورى الممتاز بمباريات المجموعة الثالثة التى تضم أندية بحرى والإسكندرية والتى ستقام مبارياتها بالقاهرة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق.

فعلى ملعب المصرية للاتصالات يلتقى بطل المجموعة الخامسة المنصورة نظيره الحمام صاحب المركز الثانى بالمجموعة السادسة فى لقاء يصعب التكهن بنتيجته نظرا لخبرات المديرين الفنيين للفريقين سواء ياسر الكنانى للمنصورة أو عبدالناصر محمد للحمام.

وعلى استاد بتروسبورت الفرعى يلتقى بطل المجموعة السادسة فاركو مع غزل المحلة فى مواجهة متكافئة فبالرغم من تاريخ المحلة الطويل فى البطولة، إلا أنه يواجه فريقا جديدا على الساحة الرياضية استطاع فرض اسمه على فرق كبيرة بحجم الأوليمبى وطنطا وكفر الشيخ واستطاع إقصاءها من دورة الترقى.

وعلى استاد المقاولون العرب الفرعى يلتقى بلدية المحلة مع أبوقير للأسمدة فى أضعف لقاءات يوم نظرا لأنها بين ثالث المجموعتين، إلا أنه من المتوقع أن تشهد ندية وقوة بين اللاعبين لرغبة كل فريق على خطف الثلاث نقاط، نظرا لأن الفريقين يعلمان أن هذه المباراة تعد الأسهل فى تاريخ مشوار البطولة والفوز بها سيعطى دفعة معنوية كبيرة للفريق الفائز.

صورة أرشيفية..


المنصورة يرصد للاعبيه 3 آلاف جنيه مكافأة فورية تحفيزاً للفوز على الحمام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة