رسميا.. الأولمبية الدولية تختار حسن مصطفى للتحقيق مع "زين"

الثلاثاء، 19 مايو 2015 06:15 ص
رسميا.. الأولمبية الدولية تختار حسن مصطفى للتحقيق مع "زين" حسن مصطفى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لليد واللجنة الثلاثية المفوض للتحقيق مع خالد زين رئيس الأولمبية، الصادر بحقه قرار تجميد فى الشكوى التى أرسلها مجلس إدارة اللجنة ضده بعد لجوئه للمحاكم المدنية واصطحابه قوة من الشرطة لدخول مقر اللجنة الأولمبية.

يذكر أن حسن مصطفى يصل القاهرة يوم 23 مايو الجارى استعدادًا لحضور حفل توقيع عقد البطولة الأفريقية لليد يوم 28 من الشهر ذاته.

من المنتظر أن يستدعى ممثل الأولمبية الدولية، خالد زين للتحقيق يوم 26 مايو بمقر الاتحاد الدولى لليد، على أن يحضر حسن مصطفى فعاليات الجمعية العمومية غير العادية المحدد لها أول يونيو للتصويت على إسقاط عضوية خالد زين.

فى السياق ذاته كشف المهندس هشام حطب القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية أن تنحى قاضى القضاء الإدارى عن الدعاوى المقامة من خالد زين ضد بطلان الجمعية العمومية وإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة يعيد النظر فى الدعاوى من جديد، خاصة أنها سوف تنتقل لدائرة أخرى.

أشار حطب إلى أن مجلس اللجنة الأولمبية لا يرغب سوى تطبيق الميثاق الأولمبى والالتزام بالمعايير الدولية حفاظا على الرياضة المصرية من أى قرار قد يضر بمصلحة اللاعبين فى مختلف الألعاب، خاصة بعد تأهل 5 لاعبين لدورة الألعاب الأولمبية بريودى جانيرو 2016.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام ... المصري

.... حسن مصطفي هذا لا يصلح لانه سبب المشكلة .....

عدد الردود 0

بواسطة:

البصري

أكبر حرامي هيحقق مع حرامي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة