سقوط سائقين بالقليوبية استدرجا سائق تاكسى وقاما بالاستيلاء على سيارته

الثلاثاء، 19 مايو 2015 12:33 م
سقوط سائقين بالقليوبية استدرجا سائق تاكسى وقاما بالاستيلاء على سيارته تاكسى - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم العبور بالقليوبية، من القبض على سائقين قامات باستدراج سائق زميلهما من القاهرة لتوصيلهما إلى مدينة العبور، وفى الطريق قاما بتهديده بالسلاح واستوليا على سيارته، إلا أن قوات الشرطه ألقت القبض عليهما وأعادت السيارة لمالكها.

البداية عندما تلقى العقيد عبد الحفيظ الخولى، رئيس فرع البحث الجنائى، بلاغًا من محمد صلاح محمد على، 23 سنة، سائق، يفيد قيام شخصين مجهولين باستدراجه من منطقة رمسيس بالقاهرة، بقصد توصيلهما إلى مدينة العبور، حيث قاما بالاستيلاء على السيارة خاصته (تاكسى أبيض) وهاتفه المحمول تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتم إخطار اللواء عبد العظيم نصر مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث ومن خلال السير فى تنفيذ عناصر تلك الخطة وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة كل عادل م م ح، وشهرته "عادل حسنى" 52 سائق، والسابق اتهامه فى [ 6 ] قضايا، ومحمد ا ج ا م، 36 سنة، سائق والسابق إتهامه فى [ 3 ] قضايا، وتم ضبطهما.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشادهما ضبط السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما لدى عملائهما كل من: محمد أ م ع ا، 39 سنة، ميكانيكى، ومحمود أ ش غ، 27 سنة صاحب محل موبايلات، وجارٍ تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة